المنبر الاعلامي الحر

رياضة : الأولمبي اليمني يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا والسعودي يودع

الأولمبي اليمني يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا والسعودي يودع ramzi_222_thuykiuilooo

 

رياضة – يمني برس – خاص

 

تأهل المنتخب الأولمبي اليمني الى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما ليلحق بالمنتخب القطري المضيف إلى جانب منتخبات سوريا وإيران لكرة القدم يوم أمس (الأربعاء) فيما ودعت السعودية والبحرين وعمان البطولة.

وقد جاء تأهل المنتخب اليمني وكأفضل منتخب يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث لكن من ثلاث مباريات في مجموعته التي تضم أربعة منتخبات.

حيث جرى إلغاء نتيجة مباراته مع المنتخب الأردني ، والتي خسر فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف، حسب ما تنص عليه اللائحة فجاء فارق الأهداف في مصلحة اليمن على حساب السعودية، ليلحق المنتخب اليمني بنظيره القطري الذي كان أول المتأهلين عن المجموعة الأولى يوم أمس بعد تعادلهما دون أهدف.

وفي الجولة الأخيرة ضمن المجموعة الثانية تغلب منتخب السعودية الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نظيره البحريني الذي ودع البطولة خاليا من النقاط.

وعلى الرغم من فوز المنتخب السعودي وتساويه مع المنتخب الإيراني بأربع نقاط لكل منهما إلا أنه ودع البطولة بفارق الأهداف عن إيران التي تأهلت عن المجموعة الثانية،

وفي الجولة الأخيرة أيضاً من منافسات المجموعة الثالثة، تأهل المنتخب السوري الى نصف النهائي بفوزه على نظيره العماني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء في الدوحة، ليتصدر المنتخب السوري مجموعته برصيد ست نقاط أمام الامارات الحاصلة على ثلاث نقاط وعمان التي لا تملك نقاطا.

وسيكون المنتخب القطري على موعد مع نظيره السوري يوم السبت المقبل في نصف النهائي، بينما سيواجه المنتخب اليمني نظيره الإيراني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com