المنبر الاعلامي الحر

تفقد ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي للفعالية النسائية المركزية بملعب الثورة بأمانة العاصمة

تفقد ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي للفعالية النسائية المركزية بملعب الثورة بأمانة العاصمة

يمني برس- صنعاء/

تفقد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي اليوم التجهيزات والاستعدادات الجارية بساحة ملعب الثورة المخصصة للفعالية النسائية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

واستمع الوزير المؤيدي، ومعه وكيلا الوزارة لقطاع الشباب والرياضة عبدالله الرازحي وقطاع الفتاة هناء العلوي، من رئيسة اللجنة التحضيرية النسائية ابتسام المحطوري، إلى شرح عن الترتيبات والتجهيزات التي تم تنفيذها والاحتياجات التي ينبغي توفيرها للساحة.

 

وأكد وزير الشباب، أهمية استكمال كافة التجهيزات لاستقبال المشاركات في الفعالية الاحتفالية بذكرى المولد النبوي .. منوها بالجهود الجبارة لفرق العمل المكلفة بتجهيز الساحة.

 

وكان نائب وزير النقل محمد الهاشمي ومعه عضو اللجنة الإعلامية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف هاشم الوادعي تفقدا، اليوم، سير التجهيزات في ساحة الفعالية النسائية المركزية بملعب الثورة.

واستمع نائب وزير النقل من وكيلة وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة هناء العلوي ورئيسة اللجنة التحضيرية النسائية ابتسام المحطوري، إلى شرح عن سير التجهيزات والاستعدادات وأعمال اللجان المختلفة، وآلية نقل الحشود النسائية إلى الساحة لإحياء الفعالية يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

 

وأشاد الهاشمي، بمستوى التجهيزات والإعداد والترتيب للفعالية المركزية الخاصة بالنساء، مؤكداً ضرورة التحشيد للفعالية وتوفير كافة احتياجات الساحة النسائية.

 

كما تفقد عضو اللجنة العليا للفعاليات رئيس اللجنة التحضيرية لذكرى المولد النبوي الشريف علي السقاف، قد اطلع في وقت سابق على الاستعدادات الجارية في ساحة ملعب الثورة التي خصصت لحرائر اليمن.

 

وخلال الزيارة استمع السقاف من رئيسة اللجنة التحضيرية النسائية إبتسام المحطوري وعدد من القائمات على الفعالية، إلى شرح عن التحضيرات والاستعدادات الجارية والاحتياجات اللازمة لانجاح هذه المناسبة العظيمة.

 

وثمن السقاف جهود القائمات على تجهيزات الساحة في مختلف الجوانب، مؤكداً بذل ما يمكن لتوفير الاحتياجات اللازمة لاستكمال تجهيز الساحة لاستقبال ضيفات رسول الله المشاركات في إحياء مولد الرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com