المنبر الاعلامي الحر

إصلاحيةُ شمال الأمانة تحيي أمسية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

إصلاحيةُ شمال الأمانة تحيي أمسية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمني برس- صنعاء/

نظمت إصلاحية احتياطي شمال الأمانة، أمس الثلاثاء، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أمسية خطابية وثقافية تحت شعار “لبيك يا رسول الله” بين أوساط النزلاء.

 

وفي الأمسية ألقى مدير إصلاحية شمال الأمانة المقدم علي يحيى مهمل، كلمة أكّـد فيها على أن احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد النور محمد -صلى الله عليه وآله وسلم-، بهذا المستوى، يعكس مدى حب أهل اليمن وتعلقهم وارتباطهم بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.

 

وأشَارَ مدير إصلاحية احتياطي شمال الأمانة أن احتفال الأُمَّــة بميلاد أعظم وأكرم وأفضل وأشرف مخلوق على وجه الأرض، يأتي حباً وتعظيماً لرسول الله، مبينًا أن إحياء ذكرى ميلاده فخر واعتزاز وارتباط بالقيم والمبادئ التي حملها -صلى الله عليه وآله وسلم- وتجسيدها في نفوس الأجيال.

 

وأكّـد المقدم علي مهمل على أن ميلاد النبي الكريم، كان مولداً للنور ورحمة للعالمين وخلاصاً للبشرية من ظلمات الجاهلية.. لافتاً إلى ضرورة استلهام الدروس من نهج المصطفى -عليه الصلاة والسلام- في التفاني والإخلاص والارتقاء بالعمل وتعزيز الصمود والثبات والالتزام بأخلاقه ونهجه القويم.

 

واعتبر مهمل إحياء ذكرى المولد النبوي، محطة للتزود من سيرة المصطفى -عليه الصلاة والسلام- وتعزيز الولاء والانتماء وتجديد العهد بالسير على نهج رسول الله وسيرته العطرة.

 

وحث مدير الإصلاحية الجميع من العاملين والنزلاء على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم، والاقتدَاء به من خلال تجسيد القيم الإيمَـانية والإنسانية التي رسمها للأُمَّـة، في تعزيز أعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي وتقديم الرعاية خدمةً للنزلاء.

 

ودعا مدير الإصلاحية بهذه المناسبة الأجهزة القضائية والنيابية إلى أن تبادر بسرعة البت في قضايا النزلاء باحتياطي هبرة؛ إكراماً بهذه المناسبة العظيمة وحلحلة لقضايا النزلاء المتراكمة لسنوات.

 

كما ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة من قبل النزلاء أكّـدت جميعها على أهميّة الاحتفاء بهذه المناسبة كرسالة إيمَـانية قوية وبأن أهل اليمن يتمسكون بالنبي الأعظم ومنهجه وسيرته العطرة كسلوك حياة، ويستمدون منه الصمود في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com