المنبر الاعلامي الحر

وقفات لأبناء محافظة صنعاء تؤكد جاهزيتهم للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف

وقفات لأبناء محافظة صنعاء تؤكد جاهزيتهم للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف

يمني برس- صنعاء/

نظم أبناء مديريات محافظة صنعاء وقفات عقب صلاة الجمعة، أكدوا فيها جاهزيتهم للمشاركة في الاحتفال المركزي الذي سيقام غدا السبت بالعاصمة صنعاء ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف.

ونوه المشاركون في الوقفات، بأن احتشادهم خلال هذا العام لإحياء الفعالية المركزية سيكون الأكبر بما يعكس الهوية الإيمانية المتأصلة لدى الشعب اليمني العظيم ومدى ارتباطه الوثيق بالرسول الأعظم.

وأكدت كلمات الوقفات، أهمية استشعار المعاني السامية لهذه المناسبة الجليلة، باعتبارها محطة تعبوية تربوية للتزود من نور سيرته الكريمة التي يسترشد بها، وضرورة تجسيد الصورة الإيمانية التي وصفهم بها النبي محمد- صلى الله عليه وآله وسلم- بأنهم أهل الايمان والحكمة.

وأشارت الكلمات، إلى أن ابلغ تجسيد لهدي النبي الكريم يتمثل اليوم في تعزيز الاقتداء بالنبي الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات وتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة أعداء اليمن والإعلاء من قيمة الجهاد بالنفس والمال.

وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات، أن استمرار تلاحم أبناء الشعب اليمني وقيادته ومختلف مكوناته وشرائحه الاجتماعية كفيلة بعون من الله على تحقيق النصر المؤزر على المعتدين والمحتلين وتطهير كل تراب الوطن من دنسهم.

وجدد أبناء محافظة صنعاء في هذه البيانات، العهد والولاء لله ولرسوله وللقيادة الحكيمة بالمضي قدما نحو دعم عوامل الصمود ونهج الثبات واستلهام النصر من تضحيات أبطال الجيش، انطلاقاً من  التعاليم الإسلامية الحنيفة التي أرسى معالمها لرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com