المنبر الاعلامي الحر

طيران العدوان يستهدف ناقلة وقود بمأرب ويقصف المخا بقنابل محرمة ويواصل غاراته على الحديدة لليوم الرابع.

طيران العدوان يستهدف ناقلة وقود ب10-10-15-6062839مأرب ويقصف المخا بقنابل محرمة ويواصل غاراته على الحديدة لليوم الرابع.

 

تقرير – يمني برس – خاص

 

تجددت اليوم السبت 10 اكتوبر 2015م  المواجهات المسلحة في مناطق المشجع ووادي هيلان الرابط مع معسكر كوفل من الجهة الشمالية بين وحدات الجيش واللجان الشعبية والقوات الغازية ومرتزقتها .

واوضح مصدر عسكري أن تلك المواجهات نتج عنها مصرع عدد من جنود الغزاة ومرتزقتهم  وجرح آخرين

وفي ذات الوقت كثف طيران العدوان السعودي الامركي اليوم السبت غاراته على عدد من مناطق محافظة مأرب لمساندة قواته الغازية ومرتزقتها ،

كما استهدف طيران العدوان بغارتين ظهر اليوم شاحنة محملة بالوقود كانت في الخط العام بمنطقة الجدعان بمأرب أدت إلى إحتراق الشاحنة التي كانت في طريقها إلى محافظة الجوف وإستشهاد سائقها.

وفي ذات السياق شن طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم السبت سلسلة غارات استهدف مدينة المخا بالقنابل الفسفورية المحرمة دولياً .

واوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن عدد من الغارات على المنشآت والأحياء السكنية بالمخا مستخدماً القنابل المحرمة دولياً وبالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي والاستطلاعي .
كما استهدف مركز لصيانة السيارات ومحطة لتعبئة الغاز في مفرق عصيفرة مع شارع الستين بتعز ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة أخرين في حصيلة أولية.

إلى ذلك جدد طيران العدوان اليوم السبت 10 أكتوبر 2015م غاراتها الجوية على معسكر أبو موسى الأشعري بمدينة الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة (غرب اليمن)، ليكون بذلك اليوم الرابع على التوالي الذي يتم فيه استهداف الطيران لهذا المعسكر.

واوضح مصدر أمني  أن 3 غارات لطيران العدوان استهدفت، صباحاً، اللواء 121 مشاة بحري المتمركز بمدينة الخوخة، ولم تُسفر عن سقوط ضحايا.

وكان طيران العدوان قد استهدف الجمعة بـ3 غارات مزارع محيطة بالمعسكر اسفرت عن سقوط ضحايا دون وجود إحصائية دقيقة بأعدادهم حتى الان .. كما شن طيران العدوان ظهر الخميس 4 غارات طالت محيط ذات المعسكر وشن 3 غارات على المعسكر نفسه بعد ظهر الأربعاء 7 أكتوبر

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com