المنبر الاعلامي الحر

إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار في رام الله واستشهاد المنفذ

إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار في رام الله واستشهاد المنفذ

يمني برس- فلسطين المحتلة- متابعات

استشهد مجاهد فلسطيني وأصيب مستوطن صهيوني، مساء الجمعة، بعملية إطلاق نار تجاه مستوطنة “بيت إيل” شمال رام الله وسط الضفة المحتلة.

 

وأكدت مصادر فلسطينية استشهاد المقاوم قيس عماد شجاعية من قرية دير جرير شرق رام الله برصاص قوات العدو بعد تنفيذه عملية إطلاق نار قرب مغتصبة بيت إيل.

 

وأوردت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أن العملية نفذها شخصان، إذ “أطلقا النار على مستوطن خلال وجوده في ساحة منزله، في حين أطلق جنود العدو  النار على المنفذين فأصيب أحدهما، وتمكن الآخر من الانسحاب”.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد الشاب قيس عماد شجاعية (23 عاماً)، برصاص العدو، قرب مخيم الجلزون.

 

واحتجزت قوات العدو جثمان الشهيد وهو من قرية دير جرير شرق رام الله.

 

واقتحمت قوات كبيرة من الجيش منطقة الضاحية.

 

وصباح الجمعة استشهد مقاومان أحدهما طبيب، وهما: متين ضبايا، والطبيب عبد الله الأحمد، خلال التصدي لقوات الاحتلال، وسبقها استشهاد الأسير الجريح محمد غوادرة منفذ عملية الأغوار في سبتمبر الماضي.

 

وسجلت أعمال المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، 7 إصابات في صفوف العدو، و7 عمليات إطلاق نار.

 

ووفق مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، شهدت الضفة تفجير عبوة ناسفة وإعطاب مركبة للجيش و6 محاولات تصدي للمستوطنين، إلى جانب تحطيم مركبتين للمستوطنين وإلقاء زجاجات حارقة في نقطتين، واندلاع مواجهات في 20 نقطة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com