المنبر الاعلامي الحر

قائد الحرس الثوري الإيراني: التحالف الشيطاني ضد اليمن مُني بهزيمة وتبخرت أمواله

قائد الحرس الثوري الإيراني التحالف الشيطاني ضد اليمن مُني بهزيمة وتبخرت أمواله

يمني برس:

وجه القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي تحذيراً شديد اللهجة لأمريكا وبريطانيا والسعودية.

وقال اللواء سلامي:” نرصد تفكير العدو ونواياه وسياساته واستراتيجيته، ونرصد حجم ومستوى وأفق رؤية العدو في كل لحظة”، داعيا للكف عن التدخل في شؤون ايران الداخلية ، قائلا:” أقول لآل سعود احتموا بالقصور الزجاجية. هذا تحذيرنا. بيتكم عنكبوتي. لقد اعتمدتم على كيان إسرائيل التي تنهار، وهذه عاقبة ما قمتم به”.

وأضاف: ”أن التحالف الشيطاني ضد اليمن قد مُني بهزيمة وأن رؤوس أموال الدول المناوئة لليمن قد تبخرت”.

وتابع: يجب على الأمريكيين والبريطانيين أيضاً أن يعرفوا ويكفوا عن أفعالهم. لم تتمكنوا من فرض العقوبات، استهدفتهم السفن، ونحن أيضاً استهدفنا، أي تحرك تقومون به ضد الشعب الإيراني، ستتلقون الضربات مضاعفة عدة مرات.

ولفت اللواء سلامي في تجمع تنديدي بأعمال الشغب، ضم علماء دين وأساتذة وطلاب بالحوزة العلمية بمدينة “قم” اليوم الخميس، وفقا لـ وكالة تسنيم الدولية للأنباء، أن العدو بالأحداث الأخيرة التي شهدتها إيران، قد استنفد كل ما يوفره من قوة وثروة واعلام وسمعة سياسية ووظفها في الميدان، ولكن بات يواجه العجز ويحاول خداع الشباب ويعتبر حرق مكب نفايات إنجازا.

وأعتبر أن ببداية الفتنة، الأوروبيون والأمريكيون لم يتدخلوا بشكل علني، غير أن وبعدما خبت نيرانها وتغلبت تكبيرات المؤمنين عليها وسطعت شمس الحقيقة، تدخل الأمريكيون والبريطانيون والفرنسيون والسعوديون مباشرة، وأرادوا تقديم تنفس صناعي (للفتنة) دون جدوى وواجهوا الانكسار من جديد وهذا نصر وظفر وفتح مبين للشعب الإيراني.

وأشار قائد الحرس الثوري الإيراني أن العدو يحاول تعطيل الجامعات، لأن تعطيلها يعني توقيف عجلة التقدم العلمي في إيران، وهذا هو مخطط العدو تعطيل مسيرة العلم والمعرفة في البلاد التي تشهد إنجازات بشرية عصرية ومتقدمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com