المنبر الاعلامي الحر

تدشين تنفيذ3 مبادرات مجتمعية في مديرية مبين

تدشين تنفيذ 3 مبادرات مجتمعية في مديرية مبين

يمني برس- حجة

دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي، اليوم، تنفيذ مبادرات مجتمعية في مديرية مبين بتمويل من السلطة المحلية في المحافظة ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة.

 

واطّلع المحافظ الصوفي، ومعه مديرا المديرية منصور حمزة وفرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس عبدالله الوشلي، على تنفيذ مبادرة رصف وتوسعة طلعة بيت سرور، وبناء جدار ساند بطول 150 متراً، ومسح وتوسعة طريق القنزحية المحربة العلبطي بطول 15 كيلو متراً، يربط عزلتي مبين وبني الشومي، والطريق الأسفلتي للمحابشة، يستفيد منه قرابة 15 ألف نسمة.

 

كما اطلعوا على تنفيذ مبادرة رصف طريق بيت حجاب في العبال بعزلة مبين، وشق وتوسعة طريق القلعة بيت دخان الحد الرابط بين عزل المراحبة ومبين والجبر، وكذا مبادرة رصف طريق بيت عراسم في عزلة الظفير بطول 210 أمتار، ورصف طلعة مستشفى الشهيد الكحلاني بطول 100 متر، وشق ورصف طريق الصفا الأحمر الحاجر شمسان بطول 75 متراً.

كما تم الاطلاع على رصف طلعة السنامة في بني هجر بطول 100 متر، ورصف وتحسين طلعة ما بين العنب في الذيبة بطول 100 متر، وإعادة تأهيل بركة الزماطية بالعقافي.

 

واستمعوا من مدير المبادرات المجتمعية في المديرية، عمار السنيني، والمهندس محمد عوشة إلى شرح حول المبادرات المجتمعية، وأهميتها في تنفيذ مشاريع رصف طرق لتسهيل تنقّل أبناء العزل والقرى، وتوفير الخدمات الضرورية لهم، وتخفيف جزء من معاناتهم.

 

وثمّن المحافظ الصوفي تفاعل المجتمع، واستشعاره للمسؤولية في تنفيذ المبادرات المجتمعية، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

 

ونوّه بجهود المجلس المحلي في المديرية في الاهتمام بالمبادرات.. حاثاً كافة المديريات على تفعيل دور المبادرات المجتمعية في تنفيذ مشاريع خدمية.

فيما أشار مدير المديرية حمزة إلى الجهود المبذولة لاستكمال تنفيذ 40 مبادرة مجتمعية في قطاعات الطرق والصحة والزراعة والمياه، وتجهيز دراسات لتنفيذ 30 مبادرة خلال المرحلة المقبلة.

 

وثمّن اهتمام قيادتي المحافظة ووزارة المالية بدعم المبادرات المجتمعية وتعزيز دور المجتمع للمساهمة في تجاوز الظروف الصعبة التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com