المنبر الاعلامي الحر

بالصورة.. عريس طاعن في السن يثير دهشة مدير مكتب قائد الثورة

بالصورة.. عريس طاعن في السن يثير دهشة مدير مكتب قائد الثورة

يمني برس- صنعاء- خاص

أثار عريس طاعن في السن صباح اليوم الاثنين بالعاصمة صنعاء, دهشة وانبهار مدير مكتب قائد الثورة  سفر الصوفي ورئيس الهيئة العامة للزكاة خلال فعاليات العرس الجماعي الثالث لأكثر من 10 آلاف عريس وعروس في اليمن.

 

والتقطت عدسة “يمني برس” صورة نوعية لعريس طاعن في السن أثناء مشاركته أفراح العرس الجماعي الأكبر وقيامه بالرقص على طبلة البرع الفلكلوري وأنغام الزوامل الشعبية بإتقان منقطع النظير.

 

وعلى وقع الأداء والحماس للعريس الذي يظهر مرتديا التراث الشعبي اليمني ومحزم بالهوية اليمنية تمكنت عدسة “يمني برس” من التقاط صورة له تظهر حجم الدهشة الكبيرة والانبهار على وجه مدير مكتب قائد الثورة ورئيس هيئة الزكاة اللذان وقفا أمامه بإعجاب مثير بضعة دقائق وقدما له التهاني والتبريكات بمناسبة زفافه الميمون.

 

وكان مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، دعا في كلمة له خلال المهرجان، لإيجاد مواثيق للحد من الغلاء في المهور خاصة في مرحلة استهداف الشباب عبر الحرب الناعمة.

 

من جانبه أوضح رئيس هيئة الزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن العرس الجماعي الأكبر يضم (10044) عريسا وعروسا.

 

وقال أبو نشطان: ندشن اليوم العرس الجماعي في العاصمة صنعاء، وستبدأ الأعراس الجماعية في بقية المحافظات ابتداء من يوم الأربعاء القادم.

 

وأشاد برجال المال والأعمال وكل الملتزمين بدفع زكاة أموالهم، داعيا إلى استمرار التعاون مع هيئة الزكاة ونحث المواطنين على دفع زكاة أموالهم في إطار التعاون والتكافل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com