المنبر الاعلامي الحر

محافظ إب يستقبل الأسيرين المحررين “الحاجبي والغرباني”

محافظ إب يستقبل الأسيرين المحررين “الحاجبي والغرباني”

يمني برس- إب/

استقبلت محافظة إب ، الأربعاء، الأسيرين المحررين موسى حمود علي الحاجبي من أبناء مديرية حزم العدين وعرفات محمد أمين الغرباني من ابناء مديرية المخادر .

 

وخلال الاستقبال نوه وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني بعودة الأسيرين الحاجبي والغرباني من أبطال الجيش الذين قدّموا التضحيات في التنكيل بقوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

 

وأكد أن معنويات الأسيرين المفرج عنهم من سجون العدوان ومرتزقته، تبعث على الشموخ والعزم على مواصلة الصمود في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

 

وأشار وزير العدل إلى أن ملف الأسرى يعد من الملفات الهامة التي تحظى باهتمام كبير من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

 

وحث المنظمات الحقوقية، الاضطلاع بدورها في الضغط على قوى العدوان للإفراج عن كافة الأسرى، انطلاقاً من مبادرة قائد الثورة باعتبار هذا الملف إنساني.

 

من جانبه ثمن محافظ إب عبدالواحد صلاح موقف الأسرى الذين تحملوا شتى أنواع المعاناة في سجون العدوان .. مشيدا بتضحياتهم واستبسالهم في مواجهة العدوان وأدواته للانتصار للوطن .

 

وأشار إلى ان لمثل هؤلاء الرجال واخوانهم من أبطال الجيش وأسر الشهداء والجرحى ترفع الهامات وتقدم تحايا الصمود والثبات والشموخ لهذا البلد.

 

فيما أشار رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب إلى أن محافظة إب كان لها ولأبنائها شرف التضحية والفداء من أجل الوطن .. متمنيا عودة كل الأسرى إلى أهاليهم سالمين وقد رفعوا راية الحرية في سماء الوطن.

 

بدورهما عبر الأسيرين المحررين عن سعادتهم وتقديرهم لهذا الاستقبال الحافل .. مشيرين إلى أن سجون العدوان ومعاملته السيئة أكدت إيمانهم الراسخ بأنهم على طريق الحق وأن أعداءهم من قوى العدوان ومرتزقتهم ماضون على طريق الباطل .

 

حضر الاستقبال وكيل المحافظة قاسم المساوى وعدد من رؤوساء الشعب والمحاكم ووكلاء النيابات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com