المنبر الاعلامي الحر

“شاهد الفضيحة المدوية” فيديو يوثق لحظات طرد عشائر “الفاعور” البقاعية بـ لبنان للسفير السعودي وليد بخاري.. “فيديو وتفاصيل”

“شاهد الفضيحة المدوية” فيديو يوثق لحظات طرد عشائر “الفاعور” البقاعية بـ لبنان للسفير السعودي وليد بخاري.. “فيديو وتفاصيل”

يمني برس- لبنان/

“شاهد الفضيحة المدوية” فيديو يوثق لحظات طرد عشائر “الفاعور” البقاعية بـ لبنان للسفير السعودي وليد بخاري.. “فيديو وتفاصيل”/ “شاهد الفضيحة المدوية” فيديو يوثق لحظات طرد عشائر “الفاعور” البقاعية بـ لبنان للسفير السعودي وليد بخاري.. “فيديو وتفاصيل”/

تداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فضيحة للسفير السعودي في لبنان وليد البخاري، بعد عملية طرد مخزية له من قبل عشائر عربيّة في لبنان.

 

وأظهر فيديو متداول في وسائل التواصل رفض عددٍ من الحاضرين، في احتفال كان مقرّراً في بلدة الفاعور في البقاع الأوسط، استقبال السفير السعودي، مؤكدين بأنهم لا يردون من السعودية أي مبادرة او دعم او أي مساعدة، لانها ستكون على حساب كرامة أبناء لبنان، وهذا لكن يكون ابداً.

 

وزعم السفير السعودي أنّه “قطع زيارته لبلدة الفاعور لأسباب أمنية”.

 

 

وفي شهر نيسان/أبريل الماضي، أعلنت وزارة الخارجية السعودية عودة السفير وليد البخاري إلى لبنان، وأوضحت أنّ هذه الخطوة جاءت “استجابةً لنداءات قوى سياسية وطنية معتدلة ولمناشداتها”.

 

وكانت السعودية استدعت سفيرها في لبنان في 29 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بعدما انتشرت تصريحات لوزير الإعلام اللبناني السابق، جورج قرداحي، وصف فيها الحرب في  اليمن بأنها “عبثية”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com