المنبر الاعلامي الحر

تحالف العدوان يسلّم أبرز معسكراته في “أبين” لتنظيم القاعدة

تحالف العدوان يسلّم أبرز معسكرات محافظة أبين المحتلة لتنظيم القاعدة

يمني برس- أبين/

بدأت قوى تحالف العدوان السعودي الإماراتي، الخميس، تحركات واسعة لإعادة التنظيمات الإرهابية إلى سطح المشهد في المحافظات الجنوبية المحتلة.

 

وقالت مصادر مسؤولة في حكومة المرتزقة أن تحالف العدوان يسعى لتسليم “معسكر عكد” في مديرية لودر بمحافظة أبين المحتلة، لتنظيم القاعدة الإجرامي.

 

جاء ذلك، تزامناً مع ترتيبات سعودية لضم المئات من عناصر تنظيم القاعدة المتمركزة في أبين المحتلة، ضمن وحدات تابعة لما يسمى المجلس الرئاسي الموالي للاحتلال السعودي.

 

وأوضحت المصادر أن المعسكر القريب سيكون محطة لتدريب عناصر القاعدة ومنطلق لتأسيس قوة جديدة لتنظيم القاعدة بإسم “البيضاء” تحت جناح ما يسمى المجلس الرئاسي الموالي لتحالف العدوان السعودي الإماراتي.

 

وكان ما يسمى “معسكر عكد” مركزاً لما يسمى للواء الثالث حماية رئاسية الموالية لحزب الإصلاح، قبل أن يتم تفكيك مجاميع اللواء عقب العملية العسكرية التي يخوضها ما يسمى المجلس الإنتقالي الموالي للاحتلال الإماراتي ضد الحزب ومجاميع القاعدة في محافظة أبين المحتلة.

 

وتهدف التحركات السعودية لتنشيط تنظيم القاعدة في تخوم محافظة البيضاء التي كانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد طهرتها من مرتزقة تحالف العدوان وتنظيم القاعدة، وهو ما أكدت مصادر محلية محاولة واضحة لتحالف العدوان ومرتزقته لإعادة تصدير الإرهاب لتلك المناطق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com