المنبر الاعلامي الحر

طارق عفاش يكشف تفاصيل مرحلته الأخيرة لإحكام السيطرة على عدن وتعيينات إدارية مرتقبة لفرض سيطرته الكاملة على المحافظة

طارق عفاش يكشف تفاصيل مرحلته الأخيرة لإحكام السيطرة على عدن وتعيينات إدارية مرتقبة لفرض سيطرته الكاملة على المحافظة

يمني برس- متابعات/

طارق عفاش يكشف تفاصيل مرحلته الأخيرة لإحكام السيطرة على عدن وتعيينات إدارية مرتقبة لفرض سيطرته الكاملة على المحافظة/

كشفت مصادر عن عقد الخائن، طارق عفاش، لقاء بقيادات في المؤتمر من المحافظات الجنوبية المحتلة، ضمن ترتيبات لتسليم الحزب إدارة عدن المحتلة، خاصة بعد البدء في إزاحة ما يسمى قوات المجلس الانتقالي المدعوم من الاحتلال الإماراتي.

 

وقالت المصادر إن الخائن، طارق رحب في اللقاء بما اسمته القيادات الجنوبية التي استجابت لدعوته بالعودة إلى اليمن، وحثها على العمل بروح الفريق الواحد لإعادة ترتيب الأوضاع في عدن والمحافظات الجنوبية والاستفادة من العمل الذي بدأه مكتبه السياسي في هذا الشأن وفق تعبيرها.

 

مشيرة إلى تأكيد المرتزق ، طارق عفاش، في اللقاء أن ميليشياته جزء من المؤتمر الشعبي وأن مهمة الألوية التابعة له التي وصلت مؤخراً إلى عدن استعادة المدينة من قبضة الانتقالي وتشكيلاته بأقل الخسائر ، مؤكدا أن هناك دعماً لا محدود من السعودية لطي صفحة الانتقالي .

 

المصادر لفتت إلى حديثه عن توجه ما اسمته مجلس القيادة المشكل من السعودية للإطاحة بالانتقالي الموالي للاحتلال الإماراتي، من قيادة السلطة المحلية بإقالة المرتزق أحمد لملس بغطاء قضايا الفساد التي تورط فيها، وتعيين شخصية جنوبية موالية له لإحكام سيطرته الادارية على كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والعسكرية بشكل كامل .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com