المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. اختتام الفصل الدراسي الأول بمدرسة شهيد القرآن

يمني برس- الحديدة/

نظمت مدرسة شهيد القرآن بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، اليوم فعالية اختتام الفصل الدراسي الأول للمستوى الدراسي الأول للعام 1444ه .

 

وخلال الفعالية أكد المحافظ، محمد عياش قحيم، أهمية التعليم في نهضة الأمم وفي تقدم الشعوب ورفعتها، لافتا إلى أن الغاية من إنشاء المدرسة هو تصحيح المسار وتثبيت البناء المؤسسي الذي سيخدم المجتمع في الدنيا والآخرة .

 

وأشاد بما تقدمه مدرسة شهيد القرآن التي أنشئت حديثا بهدف تربية جيل مزود بالمعارف والعلوم الشرعية وعلوم القرآن الكريم ومختلف العلوم الحياتية.

 

واعلن عزم السلطة المحلية إنشاء مدرستين للقرآن وعلومه في كل من المربعين الشمالي والجنوبي، نظرا للإقبال المتزايد للالتحاق بمدرسة شهيد القرآن في مركز المحافظة ، من مختلف المديريات.

 

فيما نوه وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، بدرجة الوعي العالية التي يتحلى بها طلاب المدرسة، مؤكدا أهمية دورهم في المجتمع وحمايته من مؤثرات الحرب الناعمة وأدواتها.

 

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب الإرشاد وإدارة المدرسة وكل القائمين على إنجاح دور المدرسة وتطوير أداءها.

 

بدورهما ثمن الطالبان عادل عايش عقاري وعبد الله الأهدل اهتمام قيادة المحافظة بطلاب المدرسة، ومشاركتهم لهم فعالية اختتام الفصل الدراسي الأول، لافتين إلى أن الفصل الدراسي الأول كان حافلا بالكثير من الأنشطة والبرامج التعليمية التي استفاد منها الطلاب.

 

تخلل الفعالية بحضور وكيل المحافظة المساعد، علي الكباري، ومسؤول الدعم اللوجستي بالمنطقة الخامسة، حمزة أبو طالب، ومدير عام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، عبد الرحمن الورفي، ونائب مدير عام الزكاة محمد الوسع ومدير المدرسة منصور عقاري…فقرات شعرية وإنشادية ومسرحية عبرت عن المناسبة.