المنبر الاعلامي الحر

لقاء تحضيري في محافظة تعز لتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

تعز.. لقاء تحضيري لتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

يمني برس- تعز/

عقد فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة تعز، اليوم الأحد، اللقاء التحضيري لتدشين فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي اللقاء أكد محافظ تعز صلاح بجاش أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزا في معركة الاستقلال التي يخوضها الشعب اليمني لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

ونوه بمواقف الشهداء وأهمية تضافر الجهود لرعاية أسرهم وذويهم، مبيناً أن الاحتفاء بهذه الذكرى للتأكيد على الصمود والسير على درب الفداء والتضحية في مواجهة العدوان.

 

من جانبه، أشار وكيل أول محافظة تعز إسماعيل عبدالملك إلى أن تضحيات الشهداء هي الشعلة الأولى لصناعة النصر وإفشال مؤامرات ومخططات العدوان ومرتزقته، لافتاً إلى دلالات إحياء هذه الذكرى في استلهام الدروس من تضحيات الشهداء والمضي على دربهم.

 

بدوره، أوضح مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد حمود شتان أن أهمية إحياء ذكرى الشهيد يكمن في تجسيد مكانة الشهداء ومسيرتهم الخالدة واستلهام الدروس من عظمة تضحياتهم، داعيا إلى تعزيز وعي المجتمع بأهمية ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء.

 

فيما تطرق مدير فرع الهيئة العامة للشهداء الأستاذ علي الجنيد إلى عظمة الشهداء ومقامهم الرفيع، منوها بأن اليمنيين يُجسدون هويتهم بالصمود والثبات في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com