المنبر الاعلامي الحر

8 قتلى من اسرة واحدة في غارة لطيران تحالف العدوان الإماراتي على أحد المنازل في هذه المحافظة

سقوط 8 قتلى من اسرة واحدة في غارة لطيران تحالف العدوان الإماراتي على أحد المنازل في هذه المحافظة

يمني برس- مأرب/

سقط 8 قتلى من أسرة واحدة في غارة امارتية، أمس الأول الخميس، على منزل قيادي في حزب “الإصلاح” بوادي عبيدة محافظة مأرب المحتلّة.

واتهمت وسائل إعلام الإخوان، طائرة تابعة للاحتلال الإماراتي باستهداف منزل القيادي في حزب “الإصلاح” المرتزِق حمود الدويل، بقرية الحدباء آل عوشان التابعة لمديرية وادي عبيدة في مأرب المحتلّة، والتي تسببت في سقوط 8 قتلى من عائلةٍ واحدة بينهم أطفال نازحين.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون، أمس الجمعة، انفجارات عنيفة بمنزل القيادي الإخواني الدويل، المكتظ بمختلف أنواع الأسلحة تم نهبها من مخازن المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب قبل أَيَّـام، قبيل وصول لجنة مكلفة من المرتزِق رشاد العليمي لحصر الأسلحة في تلك المخازن.

وأوضح ناشطون أن تلك الغارة الإماراتية التي استهدفت منزل قيادي إصلاحي في وادي عبيدة، تأتي ضمن مساعي تحالف العدوان إلى إنهاء نفوذ وتواجد جماعة “الإخوان” في مأرب الغنية بالثروات النفطية، خُصُوصاً ولايزال المحافظ المرتزِق سلطان العرادة يقبع تحت الإقامة الجبرية في الرياض حتى منذ أسابيع وحتى واللحظة، في حين أن سقوط الضحايا الأبرياء يأتي نتاج استمرار الإجرام السعوديّ الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com