المنبر الاعلامي الحر

‏ناشط إعلامي يفجر فضيحة من العيار الثقيل بعد نشر هذا المقطع لأحد قادة مرتزقة العدوان في أحد شوارع الرياض.. (فيديو وتفاصل)

‏ناشط إعلامي يفجر فضيحة من العيار الثقيل بعد نشر هذا المقطع لأحد قادة مرتزقة العدوان في أحد شوارع الرياض.. (فيديو وتفاصل)

‏ناشط إعلامي يفجر فضيحة من العيار الثقيل بعد نشر هذا المقطع لأحد قادة مرتزقة العدوان في أحد شوارع الرياض.. (فيديو وتفاصل)/ ‏ناشط إعلامي يفجر فضيحة من العيار الثقيل بعد نشر هذا المقطع لأحد قادة مرتزقة العدوان في أحد شوارع الرياض.. (فيديو وتفاصل)

يمني برس- خاص/

كشفت مصادر إعلامية حجم ثروات الشعب اليمني المنهوبة من قبل قيادات مرتزقة تحالف العدوان، في حين يعش الشعب اليمني وعلى وجه الخصوص المحافظات الجنوبية المحتلة تحت خط الفقر والمعاناة اليومية المتواصلة وحياة الخوف والرعب جراء حالة الانفلات الأمني والصراع المستمر بين ميليشيا تحالف العدوان في هذه المحافظات.

 

سكان المحافظات الجنوبية الذين يبحثون عن لقمة العيش بين ركام المعاناة والخوف، يعيش مرتزقة العدوان في دول الخليج ودخل المنفى حالة من الرفاهية، في حين يدفع الثمن شعب الجنوب الذي يضحي بنفسه وماله ورجاله في سبيل حماية مرتزقة الاحتلال.

 

وكشف الإعلامي عادل الحسني في مقطع فيديو يظهر الفلل الخاصة بالمرتزق عبدالله العليمي في حي العزيزية في الرياض، والتي تساوي ملايين الريالات السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com