المنبر الاعلامي الحر

فرع شركة النفط في تعز يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

فرع شركة النفط في تعز يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

يمني برس- تعز/

دشن فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة تعز اليوم الاثنين، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة.

وفي التدشين أشار نائب مدير عام فرع الشركة بتعز مجد غمدان إلى أن المدونة وثيقة مهمة لتطوير العمل الإداري والحد من الظواهر السلبية وتعزيز الإيجابيات، وتحسين جودة العمل، واستشعار المسؤولية، ومكافحة الفساد، وصولاً إلى بناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأكد أن إصدار المدونة يجسد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني على المضي قدماً في إقامة دولة مؤسسية من خلال ترسيخ الرقابة الذاتية والارتقاء بأداء الوظيفة العامة واستشعار المبادئ والقيم والقواعد السلوكية والأخلاقية والمهنية.

ونوه بأن المدونة تهدف إلى تنظيم العلاقات الإدارية وفق مبادئ إيمانية وأخلاقية، ورفع كفاءة وأداء وحدات الخدمة العامة واحترام الأنظمة، وترسيخ أسس الرقابة الذاتية.

من جانبه، أكد عبدالرحمن العريقي مدير الخدمة المدنية في المحافظة، أن المدونة ميثاق شرف ملزم يضم مجموعة من المبادئ والقيم الاخلاقية والمهنية التي تصحح مفهوم الوظيفة العامة باعتبارها مسؤولية لخدمة الناس في المقام الأول.

وحث العريقي على ضرورة إرساء مبادئ الانضباط الوظيفي وتعزيز قيم الشفافية والنزاهة والموضوعية والكفاءة والولاء للوطن وقيادته الحكيمة.

وخلال التدشين جرى توزيع نسخ من مدونة السلوك الوظيفي واستمارة التوقيع على الالتزام بالعمل بالمدونة والتوقيع عليها من قبل المدراء والموظفين، كما جرى تسليم عدد من الكتيبات للمدونة مصغرة من فرع الشركة بتعز لمدير الخدمة المدنية بالمحافظة، كهدية مقدمة للمكاتب الذي لم تستطيع طباعة المدونة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com