المنبر الاعلامي الحر

مجلس النواب يدين تماهي حكومة فنادق الرياض في تنفيذ مخطط الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني

مجلس النواب يدين تماهي حكومة فنادق الرياض في تنفيذ مخطط الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني

يمني برس- صنعاء/

أدان مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، تماهي حكومة فنادق الرياض في تنفيذ مخطط الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني واستخدامها مطية لشن عقاب جماعي على اليمنيين بهدف زيادة الأعباء المعيشية والتضييق عليهم.

 

واستنكر المجلس استمرار حكومة الفنادق في التوقيع على اتفاقيات القروض المشبوهة وإهدار ثروات الشعب اليمني والعبث بمصالحه ومقدراته وآخرها قرار ما يسمى وزير المالية بحكومة الفنادق الموالية لتحالف العدوان السعودي الإماراتي المدعوم أمريكياً بفرض رسوم ضرائب إضافية على التجار المستوردين.

 

واعتبر، هذا الإجراء التعسفي لحكومة الفنادق، جريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم والمؤامرات التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته وفي إطار جرائم الحرب والحصار التي تستهدف حياة الشعب اليمن وسبل العيش الكريم، ما يضاعف من الأعباء على اليمنيين في مختلف محافظات الجمهورية.

 

وأكد أعضاء مجلس النواب، أن مثل هذا الإجراء التعسفي يضر بحركة التجارة الداخلية في مختلف المحافظات ويضاعف من نسب الفقر والمجاعة بين أوساط المواطنين .. مطالبين الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والدولية بتحمل مسؤولياتها الإنسانية والقيام بواجباتها في وقف هذا الإجراء التعسفي ونهب ثروات الشعب اليمني وعدم العبث بها.

 

وفي سياق متصل أدان مجلس النواب، التفجير الإجرامي الذي استهدف المصلين في مسجد الزيار غرب ساحل حضرموت وأسفر عن استشهاد سبعة وجرح 22 آخرين.

 

واستنكر المجلس هذا العمل الارهابي الغادر وما تشهده المحافظات اليمنية المحتلة من انفلات أمني وإقلاق للسكينة العامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com