المنبر الاعلامي الحر

تعز.. تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وافتتاح المعرض المركزي لصور الشهداء

تعز.. تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وافتتاح المعرض المركزي لصور الشهداء

يمني برس- تعز

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ومحافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش ومسئول عام انصار الله بتعز الأستاذ عبد الله النواري، اليوم الأربعاء، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة.

 

وفي التدشين زار السامعي والمهدي وصلاح والنواري روضة الصماد بالحوبان وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

 

وأشادوا خلال زيارتهم بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية ومواقف مشرفة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله ودحر الغزاة والمتحلين وتكبيدهم الخسائر المادية والبشرية في مواقع الشرف والبطولة.

 

وفي ذات السياق افتتح السامعي والمهدي وصلاح والنواري المعرض المركزي لصور الشهداء “معرض صناع النصر” بمديرية التعزية.

 

وخلال الافتتاح أوضح السامعي أن إحياء ذكرى الشهيد وزيارة رياض الشهداء هو تعبير صادق عن الوفاء والاعتزاز بالشهداء الأماجد وعرفاناً بعطائهم في سبيل نصرة الوطن، مؤكداً السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

من جانبه أشار المحافظ إلى تزامن هذه الذكرى مع الانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مؤكداً أهمية الاقتداء بالشهداء والسير على خطاهم، وإحياء ذكرى سنوية الشهيد في مديريات وعزل وقرى المحافظة، استشعاراً لعظمة الشهداء الذين قدموا أنفسهم رخيصة في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته والى تعظيم مكانة الشهداء على مدار العام واستلهام مواقفهم العظيمة ورعاية أسرهم.

 

وأشاد المحافظ صلاح بمستوى تنظيم المعرض الذي يتزامن مع ذكرى السنوية للشهيد، ما يعكس الوفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم.

 

ومن جانبه أكد مسئول عام انصار الله بتعز الاستاذ عبد الله النواري أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي وفاءً لدماء قائمة طويلة من قرابين العشق الإلهي، والتعظيم للشهداء والاعتراف بفضلهم والتذكير بسيرهم وقراءة وصاياهم والسِّيَر على نهجهم لاستكمال ما بدأوه، ومواساة أسرهم والشكر لهم والاهتمام بهم، إضافة إلى التأكيد على إيصال رسالة للعدو خلال هذه المناسبة بأننا لن نقبلَ أي تنازل حتى تحرير كُـلّ اليمن وكل الأرض من دنس الغاصب والمحتلّ.

 

فيما أكد وكيل المحافظة نورالدين المراني أن الذكرى السنوية للشهيد هي يوم الوفاء لأصحاب الوفاء الذين بذلوا أرواحهم من أجل نصرة الوطن والدفاع عن أمنه واستقلاله، مجددا العهد على السير في درب الشهداء حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.

 

إلى ذلك دشنت مديريات شرعب الرونة وشرعب السلام ومقبنة وماوية والصلو وخدير وصبر الموادم والمسراخ فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بافتتاح عدداً من المعارض لصور الشهداء وتلاها زيارات لروضات الشهداء بالمديريات بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومسؤولي انصار الله بالمديريات وقيادات المجالس المحلية وقيادات عسكرية وأمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com