المنبر الاعلامي الحر

ثأرا للشهداء.. كتيبة جنين تستهدف جنود العدو وتحقق إصابات مباشرة في صفوفهم

ثأرا للشهداء.. كتيبة جنين تستهدف جنود العدو وتحقق إصابات مباشرة في صفوفهم

 يمني برس- فلسطين المحتلة- متابعات

أعلنت سرايا القدس – كتيبة جنين، اليوم الخميس، إطلاق عملية الثأر لشهداء جنين بالضفة المحتلة، باستهداف آليات وقوات العدو الصهيوني اقتحمت المخيم بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وأوضحت الكتيبة، أن مجاهديها تمكنوا  من اكتشاف قوة صهيونية خاصة تسللت إلى منطقة الهدف الساعة 04:00 ص، وفور اكتشافها استهدفها المجاهدون بصليات كثيفة من الرصاص وحققوا فيها إصابات مباشرة.

 

وبينت الكتيبة، أن قوات الاحتلال حاولت اقتحام مخيم جنين من أكثر من محور حيث تمكن مجاهدونا من التصدي لهم وإيقاعها في حقل من النيران والعبوات المتفجرة المعدة مسبقاً في محيط دوار العودة مما أدى لإعطاب آلية وإصابة عدد من الجنود وتمكن مجاهدو كتيبة جنين ولواء الشهداء من توجيه صليات مكثفة ومتتالية من الرصاص صوب آليات وقوات الاحتلال داخل المخيم محققين إصابات مباشرة.

 

وأكدت الكتيبة، أن مجاهديها يخوضون اشتباك عنيف ويستهدفون قوة لجيش الاحتلال بصليات كثيفة  ومباشرة من الرصاص.

 

وشددت على أن العملية تأتي استمراراً في الرد على عملية الاغتيال الجبانة، حيث استهدفت كتيبة جنين تجمع آليات بعدد كبير من العبوات شديدة الانفجار وتحقق إصابات مباشرة.

 

كما حاصرت كتيبة جنين آلية لقوات العدو وتستهدفها بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة وسماع صراخ الجنود.

 

واستشهد ثلاثة فلسطينيين، فجراً برصاص جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، بعد اقتحامه وعدوانه على مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة مع المقاومين.

 

وأوضحت وزارة الصحة أن شهداء العدوان الصهيوني على جنين هم، عطا ياسين محمود شلبي ٤٦ سنة، وطارق فوزي الدمج ٢٩ سنة، وصدقي صديق زكارنة ٢٩ سنة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com