المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. افتتاح معرضين لصور الشهداء بمديريتي بني حشيش وجحانة

صنعاء.. افتتاح معرضين لصور الشهداء بمديريتي بني حشيش وجحانة

يمني برس- صنعاء/

اُفتتح، اليوم الخميس، معرضان لصور الشهداء بمديريتي بني حشيش وجحانة بمحافظة صنعاء، في إطار إحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ.

وخلال افتتاح معرض شهداء بني حشيش اطلع الزائرون، على محتويات المعرض الذي ضم صور ومجسمات الشهداء الذين رووا ثرى الوطن بدمائهم الزكية وجسدوا المثل الأعلى في التضحية والفداء.

 

وأشاد الزائرون بالمعرض وما تضمنه من دلالات ومعان سامية عن حجم التضحيات التي قدمها أبناء مديرية بني حشيش، ورمزية الوفاء للوطن، مجسدين بذلك القيم الروحية في عشق الشهادة في سبيل الحق ومواجهة قوى الباطل.

 

واعتبروا هذا المعرض، شاهدا حيًا على ما يتحلى به أحرار ورجال مديرية بني حشيش من روحية جهادية فضلا عن مواقفهم المشرفة في خندق العزة والكرامة دفاعا عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

كما اعتبروا الشهادة في سبيل الحق شرف عظيم لا يناله إلا الأبطال الأحرار، لافتين إلى أن تضحيات الشهداء أسهمت في تحقيق الأمن والاستقرار وإفشال مخططات ومؤامرات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

وفي افتتاح معرض شهداء مديرية جحانة، اطلع الزائرون، على محتويات المعرض من صور ومجسمات للشهداء الأبرار، والتي عكست اسهامات وتضحيات أبناء مديرية جحانة ومواقفهم منذ بدء العدوان على اليمن.

 

ونوه الزائرون ببطولات وتضحيات الشهداء في ملحمة الانتصارات ومعركة الكرامة التي يخوضها الشعب اليمني في مواجهة طواغيت الاستكبار العالمي والتصدي ببسالة لمشاريع احتلال الوطن.

 

واعتبروا هذا المعرض رسالة واضحة لدول العدوان بمضي اليمنيين في معركة الدفاع عن السيادة والحرية والاستقلال مهما بلغت التضحيات، مؤكدين الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم وفاءً لتضحياتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com