المنبر الاعلامي الحر

جنون وقصف هستيري لطائرات العدوان شنتها يوم أمس الجمعة 16 أكتوبر 2015م على عدد المحافظات

جنون وقصف هستيري لطائرات العدوان شنتها يوم أمس الجمعة 16 أكتوبر 2015م على عدد المحافظات

يمني برس – متابعات

شن طيران العدوان السعودي، يوم أمس الجمعة16أكتوبر 2015،على عدد من المحافظات كانت اولها شن غارتين على منطقة عطان وغارتين على منطقة الكسارة في همدان، كما استهدف بـ 6 غارات وادي المحاقرة بمديرية سنحان وغارة أخرى على منطقة المرحة بالسواد.

وفي محافظة البيضاء قام طيران العدوان السعودي الأمريكي بسلسلة غارات استهدفت اماكن متفرقة بالمحافظة، منها سوق مكيراس الشعبي، وأضرار مادية في المحلات، واستهدف مديرية مكيراس.

أما في محافظة صعدة فقالت نالت النصيب الأكبر من إجرامه، إذ طالها أكثرُ من 11 صاروخاً استهدفت مديرية رازح الحدودية، وغارتين على منطقة رحبان، ما أدّى إلى تدمير منزل ومزرعة في مدينة ضحيان مديرية مجز، وتم استهدافُ سوق حيدان بقنابل عنقودية راح ضحيتها شهيدٌ و 6 جرحى، كما استهدفت مديرية كتاف ب6 غارات جوية.

وفي محافظة ذمار فقد استهدف طيران العدوان، لأول مرة، منزل الشيخ يحيى الراعي بمنطقة جهران، بعدد من الغارات أسفرت عن استشهاد شخصين بينهم نجل الشيخ يحيى الراعي وجرح 5 آخرين.

وبالنسبة محافظة حجة لم تكن بمنأىً عن إجرام العدوان السعودي الأمريكي ليوم أمس، فقد شن غارة على منطقة الزيح بمديرية المحابشة.

وفي الحديدة ايضا استهدف غارات مبنى الجمارك واستهدفت ايضا عدداً من منازل المواطنين في مديرية الخوخة.

اما محافظة تعز هي الاخرى فقد شن طيران العدوان السعودي الأمريكي عدة غارات على مدرستين في منطقتي المعقم والظريفه ومنزلين في مديرية الوازعية بتعزتضررتا بشكل كامل .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com