المنبر الاعلامي الحر

خطير.. شاهد ماذا تفعل مليشيات الانتقالي في شوارع “سيئون” .. (فيديو وتفاصيل)

خطير.. شاهد ماذا تفعل مليشيات الانتقالي في شوارع “سيئون” .. (فيديو وتفاصيل)

خطير.. شاهد ماذا تفعل مليشيات الانتقالي في شوارع “سيئون” .. (فيديو وتفاصيل).. خطير.. شاهد ماذا تفعل مليشيات الانتقالي في شوارع “سيئون” .. (فيديو وتفاصيل)

يمني برس- حضرموت/

اغلقت مليشيا الانتقالي المدعوم اماراتيا الخميس شوارع رئيسية في مدن وادي حضرموت المحتلة، ضمن برنامج تصعيدي ضد حكومة مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي.

 

وقال شهود عيان، إن مناصرين ميليشيا للانتقالي قاموا بإغلاق عدداً من شوارع مدن سيئون وتريم والقطن وأجبروا المواطنين على غلق محلاتهم التجارية.

 

وأضافوا أن ميليشيا الانتقالي قامت بوضع أحجار وكتل اسمنتية في الشوارع الرئيسية وأحرقت إطارات السيارات ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

 

وكان ما يسمى بـ”شباب الغضب” التابع للانتقالي الموالي للإحتلال الإماراتي، قد أعلن في وقت سابق عن عزمه تدشين برنامج تصعيدي بدءاً من اليوم الخميس يهدف إلى تعطيل عمل المؤسسات والقطاع الخاص، للمطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت.

 

ويأتي تصعيد ميليشيا الانتقالي بعد يومين من إصدار رئيس ما يسمى مجلس القيادة الرئاسي المرتزق رشاد العليمي قراراً عسكرياً بتعيين المرتزق العقيد عامر بن حطيان، لما يسمى أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى بدلاً عن المرتزق العميد يحي أبو عوجاء، وتعيين المرتزق العقيد الركن ناصر صالح محمد حسين الوادعي ما يسمى أركان حرب اللواء ١٣٥ مشاة.

 

وعقب سيطرة ميليشياته على شبوة في أغسطس الماضي، كثف ما يسمى المجلس الانتقالي الموالي للإحتلال الإماراتي، من تحركاته للسيطرة على مديريات وادي حضرموت المحتلة، والمطالبة بإخراج ما يسمى بقوات المنطقة العسكرية الأولى المحسوبة على حزب الإصلاح وما يسمى مجلس رئاسي المرتزق العليمي الموالي للسعودية منها، وذلك ضمن مساعيه لإخضاعها بالقوة للمشروع الانفصالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com