المنبر الاعلامي الحر

لقاء جماهيري لأبناء المربع الغربي في محافظة إب إحياءً لذكرى الشهيد السنوية

لقاء جماهيري لأبناء المربع الغربي في محافظة إب إحياءً لذكرى الشهيد السنوية

يمني برس- إب/

نظم أبناء مديريات المربع الغربي بإب، اليوم السبت، لقاء جماهيري حاشد إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1444 هجرية ..

 

وفي اللقاء اشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بمواقف الصمود والثبات لأبناء مديريات العدين الاربع وحرصهم على الوقوق والتصدي بحزم لهذا العدوان الغاشم وهذا ليس بغريب على ابناء هذه المديريات الشامخين الأعزاء لم تخافوا او تتراجعوا بل كنتم من اوائل الصفوف للدفاع عن الوطن.

وعبر عضو السياسي الأعلى في اللقاء الذي حضره محافظ إب عبدالواحد صلاح ، عن استعداد الدولة للوقوف إلى جانب ابناء العدين وتوفير ما يمكن توفيره من خدمات واحتياجات .. مشيرا إلى المؤامرات على هذا البلد كبيرة ومستمرة تقودها امريكا التي تقف ضد صرف مرتبات ابناء هذا البلد .. لافتا إلى ان قيادة المرتزقة ما هم الا خدام للسعودي والاماراتي وهاذين النظامين خداما ايضا لأمريكا واسرائيل وإن كانوا على رأس هذا العدوان.

 

واوضح ان من باع وطنه للخارج مقابل حفنة مدنسة من المال لا يحق له ان يزايد او يتحدث عن الوطنية وعن الكرامة وعن العزة لانهم يدركون جيدا انهم احذية لدى السعودي والإماراتي.

 

وعبر عن فخره واعتزازه بالتواجد بين أوساط ابناء وأحرار هذا الوطن ويتم الاحتفاء بالشهداء العظماء جنبا إلى جنب مع هؤلاء الأحرار اما المرتزقة فلا يمكنهم تمجيد قتلاهم لانهم يدركون جيدا انهم مرتزقة وقتلاهم ماتوا وهم مرتزقة .. داعيا إلى جعل الاهتمام بأسر الشهداء أولوية وتربية النشئ على ثقافة الاستشهاد ومكانة الشهيد وأهمية الشهادة لصناعة النصر وتحقيق العزة والكرامة ..

 

وألقى وكيل المحافظة حارث المليكي كلمة باسم ابناء المديريات الاربع اكد خلالها اهمية الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم تمجيدا لما بذلوه من تضحية بدمائهم الزكية التي سقت هذه الارض المباركة عزةً وشموخا وكرامة .. مستعرضا بعضا من الاحتياجات الخدمية الهامة والضرورية لأبناء مربع العدين ..

 

وكان وكيلا المحافظة قاسم المساوى وجبران باشا قد ألقيا كلمتين باسم السلطة المحلية بالمحافظة شددا خلالها على أهمية هذه الذكرى العظيمة التي تعد جزءً من الوفاء لسادة الوفاء والفداء الشهداء العظماء الذين ضحوا بأغلى ما لديهم وهي أرواحهم في سبيل امننا وصون دمائنا ..

 

وألقيت كلمة لأسر الشهداء القاها محمد الصامتي جدد فيها العهد لقائد الثورة ولكل الشهداء بالثبات على الموقف والمضي على دربهم حتى تحقيق النصر.

حضر اللقاء الجماهيري وكيل المحافظة جمال الحميري ومدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد ومدير فرع هيئة الشهداء محمد المساوى ومدراء مديريات المربع الغربي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ونائب مدير امن المحافظة العميد حميد الرازحي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com