المنبر الاعلامي الحر

فعاليات خطابية وافتتاح معرض شهداء الأمن والقادة بمحافظة ريمة

فعاليات خطابية وافتتاح معرض شهداء الأمن والقادة بمحافظة ريمة

يمني برس- ريمة

أحيت شرطة محافظة ريمة الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية وافتتاح معرض لصور شهداء الأمن والقادة وزيارة روضة الشهداء بمركز المحافظة.

 

وفي الفعالية التي حضرها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ورئيس مؤسسة بنيان التنموية محمد المداني ووكيلا المحافظة حافظ حسان وفهد الحارسي ومدير عام شرطة محافظة ريمة العميد حاشد الحباري وقيادات السلطة المحلية والإشرافية والأمنية عبرت عن أهمية ذكرى الشهداء التي سطروا من خلال مواقفهم أعظم البطولات والتضحية.

 

وزير الإعلام وخلال المناسبة أشار إلى دور محافظة ريمة في السبق الجهادي والتي كان لها دور كبير في مناصرة المشروع القرآني منذ انطلاقته وقيام الحرب الأولى على الشهيد القائد حتى كان لعدد من أبناء ريمة السبق الجهادي في مناصرة المسيرة القرآنية.

كما أكد الشامي ان دور المجتمع مهم في تعزيز ثقافة الشهادة والاستشهاد وإحياء هذه الذكرى يأتي من  خلال التعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم، والاهتمام والدعم لأسرهم التي تعتبر باكورة الاعداد والنمو لمثل هؤلاء القادة.

 

وأشارت كلمة شرطة المحافظة والتي القاها المقدم طه عثمان الوزير الى ان إحياء ذكرى الشهيد تعد تعبيراً عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وإعلاء كلمة الحق في مواجهة قوى الشر.

 

وأشارت الكلمات إلى أن دلالات ومآثر الشهداء ستبقى حاضرة في قلوب أبناء الشعب اليمني وأن تضحيات الشهداء هي من صانت للشعب اليمني كرامته وعزته في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

 

وعقب الفعالية جرى افتتاح  معرض صور شهداء الأمن والقادة الذي عكس روحية البذل والعطاء والاستبسال الذي كانوا عليه الشهداء  في ميادين القتال.

 

وفي ذات السياق تم زيارة روضة الشهداء للسلام عليهم وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة التي أثمرت عنوان للنصر والفتح المبين، مجددين العهد والوفاء لهم والسير على خطاهم مهما كانت التضحيات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com