المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. المقاومة ترهب العدو الإسرائيلي باستعراض سلاحها الجديد

بالصور.. المقاومة ترهب العدو الإسرائيلي باستعراض سلاحها الجديد

يمني برس- متابعات خاصة

استعرضت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس الفلسطينية اليوم الأربعاء, مشاهد جديدة لطائراتها المسيرة بصورة أرهبت العدو الإسرائيلي.

 

ونشر موقع “فلسطين الآن” مشاهد مصورة لطائرات الأبابيل التي استعرضتها كتائب القسام خلال احتفاء الحركة بالذكرى الخامسة والثلاثين لانطلاقتها.

 

وأكدت الحركة في بيان الاحتفال أنَّ فلسطين من بحرها إلى نهرها هي أرض الشعب الفلسطيني، مشددةً على التمسّك بها كاملة، وبحقّها المشروع في الدّفاع عنها وتحريرها بكل الوسائل، وفي مقدّمتها المقاومة المسلّحة، خياراً استراتيجياً حتى ردع كيان العدو وزواله عنها.

 

وأشارت إلى أنَّ القدس والمسجد الأقصى المبارك هما قلب الصراع مع العدو الصهيوني، ولا شرعية ولا سيادة فيهما للاحتلال، ولن تفلح كل محاولاته في التهويد وتغيير المعالم، مشيرةً الى مواصلة شعبنا رباطه ومقاومته حتى تحريرهما من دنس الاحتلال.

 

واعربت عن افتخارها ببطولات شبابنا الثائر في عموم الضفة المحتلة والقدس وكل المرابطين من أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة والشتات، وإلى أبطال عرين الأسود وكتيبة جنين، وندعوهم إلى مواصلة ملاحم البطولة والفداء والتضحية دفاعاً عن الأرض والمقدسات.

 

وجددت على اعتزازها بعمقنا العربي والإسلامي، مطالبةً برفض وتجريم ومقاطعة كل محاولات إدماج العدو الصهيوني في جسم الأمَّة عبر مشاريع التطبيع وتلميع صورة الاحتلال الإجرامية، وندين كل المشاريع والخطوات والسياسات التي تسعى لذلك.

 

ودعت حماس السلطة الفلسطينية إلى تعزيز عوامل صمود شعبنا الفلسطيني، ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال، والكف فورا عن محاربة المقاومة، وإتاحة الحريات السياسية والعامة، ووقف ملاحقة النشطاء والطلبة وقادة الرأي، وإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين.

 

وطالبت  الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإنصاف شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة بدعم حقه في إنهاء الاحتلال وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس على كامل ترابه الوطني، والكفّ عن نهج الكيل بمكيالين، وسياسة الانحياز إلى الاحتلال ضدّ عدالة القضية الفلسطينية وحقوق شعبنا الفلسطيني المشروعة.

 

الجدير بالذكر أن الكتائب استخدمت هذه الطائرات خلال معركة “العصف المأكول” مع العدو الإسرائيلي من العام2014, وتمكنت من إنتاج 3 نماذج، منها (A1A) وهي ذات مهام استطلاعية، (A1B) وهي ذات مهام هجومية-إلقاء، (A1C) وهي ذات مهام هجومية-انتحارية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com