المنبر الاعلامي الحر

الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تسيّر قافلتها الشتوية السادسة دعماً للجبهات

الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تسيّر قافلتها الشتوية السادسة دعماً للجبهات

يمني برس- صنعاء/

تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد، ووفاءً وعرفانًا لتضحيات الشهداء وتضحيات رجال الرجال في ميادين العزة والكرامة والاستشهاد، سيّرت الهيئة النسائية بأمانة العاصمة، اليوم، القافلة الشتوية السادسة للعام1444هـ، دعمًا وإسنادًا للمرابطين المجاهدين في مختلف جبهات القتال.

 

وفي القافلة التي احتوت على مبالغ مالية وملابس شتوية، أكدن الحاضرات على أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وهي أقل ما يجب تقديمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

 

وأشرنّ المشاركات في الوقفة التي أقيمت عند تسيير القافلة إلى استمرارهنّ للبذل والعطاء ورفد الجبهات بالغالي والنفيس، معبرات عن وفائهن لتضحيات رجال الله في الجبهات وتضحيات الشهداء والسير على دربهم حتى تحقيق النصر.

 

تخللت الوقفة قصيدة شعرية وبيان صادر عن الوقفة تم التأكيد فيه على “التزام حرائر اليمن برفد جبهات الكرامة بكل غال ونفيس في مواجهة تحالف الاجرام الامريكي السعودي الاماراتي البغيض استجابة لله الذي امر بالإنفاق واستجابة لعلم الامة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي لطالما حث على البذل والعطاء”.

 

ودعا البيان المجتمع اليمني للمزيد من التكافل والتعاون والتعاضد والإحسان، مؤكداً أنه لن يتحقق لنا النصر الا بالصبر في مقام العمل والجهاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com