المنبر الاعلامي الحر

أول صاروخ بالستي عقب 24 ساعة من اختتام كأس العالم في قطر (صور)

أول صاروخ بالستي عقب 24 ساعة من اختتام كأس العالم في قطر (صور)

إب- يمني برس

افتتح وكيل محافظة إب قاسم المساوى ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم  اليوم ، معرض صور الشهداء بمديرية المشنة, حيث شمل المعرض على مجسمات لصواريخ بالستية يمنية, تعد أول صواريخ تم عرضها عقب 24 ساعة فقط من اختتام مونديال كأس العام 2022 المقام في دولة قطر.

 

وأطلع المساوى والغزالي ومعهما مدير عام المديرية علي البعداني، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة  محمد المتوكل، على  محتويات المعرض من مجسمات وصور لشهداء المديرية ، بالإضافة الى مشاركات المدارس الحكومية والأهلية بالمديرية بمجموعة من المعامل والمختبرات العلمية المتنوعة ، وبما يعكس مدى صمود وثبات الشعب اليمني في معركة الدفاع عن الوطن.

 

وخلال الافتتاح أشار الوكيل المساوى إلى أهمية الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتخليد عظمة ومكانة الشهداء، وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة .. لافتا الى أهمية المضي على نهج الشهداء في البذل والتضحية حتى تحقيق الانتصار الناجز.

 

وأكد الوكيل المساوى أن قيادة المحافظة لن تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والاهتمام بأسر الشهداء نظير ما قدموه من تضحيات أثمرت نصراً وعزاً وتمكينا.. مثمناً جهود وتفاعل مكتب التربية والسلطة المحلية بالمديرية في إحياء ذكرى سنوية الشهيد.

 

فيما أشاد مدير عام المديرية ، بجهود تنظيم المعرض ومحتوياته التي جسّدت عظمة الشهداء ومكانتهم الرفيعة التي منحها الله سبحانه وتعالى لهم بما جادوا به من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

 

ومن جانبها أوضحت فائدة الشرفي مدير تعليم الفتاة ، أن مثل هذه المعارض والأنشطة تبرز تضحيات الشهداء وتخلد ذكراهم ومواقفهم العظيمة من أجل الشعب والوطن .. واشادت بكل المدارس والجهات التي تفاعلت في إنجاح هذا المعرض المتنوع والذي سيظل مفتوحا للزيارات وإقامة الأنشطة المختلفة في رحاب الشهداء الكرماء.

 

تخلل الافتتاح عدد من الفقرات الشعرية والإنشادية والمسرحية عبرت عن عظمة الشهداء وتضحياتهم ومكانتهم جسدها براعم وزهرات عدد من مدارس المشنة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com