المنبر الاعلامي الحر

اشتباكات عنيفة غرب مدينة عدن

اشتباكات عنيفة غرب مدينة عدن

يمني برس- عدن- متابعات

أصيب عدد من مليشيا تحالف الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي إثر اشتباكات عنيفة اندلعت، اليوم الثلاثاء، بين ميليشيات الإنتقالي ومسلحين قبليين في مدينة عدن، المحتلة جنوبي البلاد.

 

وقالت مصادر محلية إن إشتباكات طاحنة نشبت بين عناصر ما يسمى الحزام الأمني التابعة للإنتقالي الموالي للإحتلال الإماراتي، وآخرين من أبناء قبائل الصبيحة، بعد محاولة حزامي الإنتقالي السطو على قطعة أرض تابعة للصبيحة في منطقة رأس عمرات غرب المدينة.

 

وأوضحت المصادر أن الإشتباكات أسفرت عن إصابة عدد من مسلحي الطرفين، مشيرة إلى وصول تعزيزات للإنتقالي إلى المنطقة.

 

وتأتي المواجهات، في ظل تصاعد عمليات السطو اعلى أراض المواطنين في مدينة عدن المحتلة، والتي تمارسها ميليشيا تحالف الغزو والاحتلال في مختلف المحافظات الجنوبية المحتلة.

 

وشهد مديريات ردفان بمحافظة لحج منذ مطلع الأسبوع الجاري تظاهرات شعبية واسعة ضد مليشيا ما يسمى الانتقالي الجنوبي ومليشياته المسلحة التي عاثت فساداً وإذلالاً بحق أبناء لحج والتي كان آخرها قيام القيادي  الموالي للإمارات المدعو “النوبي” بذبح وتعذيب مواطن في المنطقة بطريقة وحشية للغاية ورميه في قارعة الطريق دون أي سبب يذكر”.

 

كما طالبت التظاهرات الساخطة التي رددت هتافات ” يا جنوب صح النوم.. لا تحالف بعد اليوم”,  بطرد قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي ومليشياتهم المسلحة,  وس تنامي حالة الغليان الشعبي في أوساط المواطنين ضد قوى الغزو والاحتلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com