المنبر الاعلامي الحر

محمد علي الحوثي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص أسلحة اليمن الجديدة (تفاصيل)

محمد علي الحوثي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص أسلحة اليمن الجديدة (تفاصيل)

يمني برس- إب

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ان الشعب اليمني اقوى مما مضى ولا قلق ابدا من العدوان او من أسلحته ومن حشوده ومن كل شيء يملكه، فبفضل الله وجهود قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى أصبح هذا الشعب يملك أسلحة الردع التي تستطيع التصدي لكل المؤامرات.

 

وأوضح عضو السياسي الأعلى خلال ترأسه اليوم اللقاء الموسع لأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية والتلاحم القبلي بمحافظة إب، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في جبهات العزة والشرف سطروا اعظم البطولات التي سيخلدها التاريخ وستكتب بأحرف من نور لرجالٍ اشداء واجهوا 17 دولة وأثبتوا أن هذا الشعب العظيم عصيٌ على الإنكسار، واثبت هذا الشعب مجددا عبر القبيلة اليمنية والأحرار أن اليمن مقبرةٌ للغزاة.

 

وقال مخاطبا قوى العدوان: راهنتم كثيرا على ان يبيع شرفاء اليمن ضمائرهم ورفضوا وحاولتم إغراءهم بفتات الاموال وان يقفوا في البلاط الاميري والملكي ولكن ظلوا أوفياء مع وطنهم وها نحن نراهن على هؤلاء الشرفاء في الاصطفاف الداخلي ونقول لقوى العدوان انتهى شيء اسمه شق الصف الوطني وخسرتم الرهان تماما بعد مساعيكم العديدة والمستمرة منذ ان اعلن بن سلمان تحركه لشق الصف الداخلي في العام 2017م.. مشيرا إلى ان اعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية سيطلقون حملة توقيع حقيقية للصلح العام بين أبناء وقبائل محافظة إب وسيتبلور منه مشروع حقيقي وعملي لحصر القضايا والقيام بحلها.. لافتا إلى أن مجتمع إب يسوده المبادرة والحرص على التصالح والشهامة والنخوة ومرحبين بالعفو والتصالح فيما بينهم وهذا ما تم ملامسته من خلال العديد من القضايا التي تم حلها في هذا المحافظة خلال الايام الماضية.

 

وحمل عضو المجلس السياسي الأعلى اعضاء مجلسي النواب والشورى وكافة الشخصيات الإجتماعية والمسؤولين في إب، المسؤولية أمام الله وأمام القيادة وأمام ابناء المحافظة في أن ينطلقوا بجد وبكل عزيمة من أجل حلحلة القضايا وإصلاح ذات البين.. مؤكدا ان نظم الأمر وصلاح ذات البين مرتبطان مع بعضهما وما أعظم ان ينطلق الأحرار نحو الإصلاح بين الناس في حين يتآمر المرتزقة ودول العدوان لقتل هذا الشعب وتدمير مقدراته ونهب ثرواته وتفريق صفه وتمزيق وحدته.

 

وكشف الحوثي عن حل العديد من القضايا في هذه المحافظة بعضها تم الإعلان عنه والكثير منها سيتم الإعلان عن حلها قريبا وهذا بفضل الخيرين من ابناء هذه المحافظة وفي مقدمتهم المحافظ وكافة المعنين معه الذين شكلوا خلية نحل خلال الايام الماضية للعمل بكل جهد ومثابرة لحل هذه القضايا والالتقاء بأطرافها وتقريب وجهات النظر فيما بينهم.

 

وكان محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، قد ألقى كلمة أكد فيها ان قيادة السلطة المحلية تولي اهتماما بالغا في حل النزاعات بين الناس واصلاح ذات البين استجابةً لتوجيهات قائد الثورة حفظه الله.. مؤكدا ان كافة وجهاء ومسؤولي وابناء محافظة إب ماضون على العهد ثابتون راسخون في مواقفهم الوطنية الرافضة للعدوان والمتصدية لكافة مؤامراته وهذا موقفهم منذ العام 2014م ولن يتزحزح ابدا.

 

واوضح ان الجميع مطالب بالإسهام في خدمة المجتمع وحلحلة قضاياه وانهاء مظاهر الثارات والخلافات وتوحيد الصف الداخلي لمواجهة المؤامرات الخبيثة لدول العدوان الغاشم.

 

وبدوره أكد رئيس الكتلة البرلمانية بمحافظة إب أحمد النزيلي في كلمته باسم اعضاء مجلسي النواب والشورى، أن نواب الشعب واعضاء مجلس الشورى معظمهم في هذا المحافظة ثابتون على موقفهم خلف قيادة الثورة المباركة في مواجهة العدوان البربري الغاشم.. مؤكدا ان اعضاء النواب والشورى ساهموا في حلحلة الكثير من القضايا في هذه المحافظة وعلى استعداد لبذل قصارى جهودهم في هذا الجانب وبما يخدم الصف الداخلي.

 

وألقى وكيل اول المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة عبدالحميد الشاهري كلمة باسم التلاحم القبلي والشخصيات الاجتماعية، جدد فيها العهد لقائد الثورة بالثبات على الموقف والصمود في المواجهة لهذا العدوان الغاشم.. مؤكدا ان مشائخ ووجهاء هذه المحافظة لن يترددوا ابدا في القيام بدورهم في حلحلة القضايا والإسهام الفاعل في تقوية الجبهة الداخلية والسعي لإنصاف الناس واشاعة قيم التصالح والتسامح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com