المنبر الاعلامي الحر

هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

يمني برس- الحديدة/

دشن رئيس هيئة مستشفى الثورة العام محافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في عموم الإدارات والعيادات وأقسام ومراكز ومرافق الهيئة.

 

وفي التدشين أكد سهيل، أهمية العمل بمدونة السلوك من قبل موظفي الهيئة وبما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد السلوك الإيمانية والأخلاقية وتعزيز القيم المهنية.

 

وتطرق إلى ما تضمنته المدونة من قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف وما تمثله من مسيرة بناء وتنمية تساعد على تطوير وتجويد مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات للمواطنين بكل سهولة.

 

وأكد مدى أهمية المدونة في تطوير العمل الطبي والمهني والإداري وذلك لما تتضمنه من قيم ومبادئ أساسية في أداء المسؤوليات والواجبات سواءً ما يخص الموظفين في وحدات الخدمة العامة أو تنظيم العلاقة بين الرئيس ومرؤسيه وبين الموظفين ومدرائهم.

 

وشدد رئيس الهيئة على ضرورة استشعار المسؤولية والحرص على العمل الجماعي وترسيخ التعاون لتحقيق النجاح والتميز في تنفيذ مختلف الأنشطة والمهام في مختلف التخصصات.

 

وحث كافة موظفي الهيئة العمل بمضامين المدونة وترجمتها على أرض الواقع.. معتبرا تدشين العمل بها يعد ترجمة عملية لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي محمد المشاط ومصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي تعد إحدى ثمار ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة .

 

حضر التدشين نواب رئيس الهيئة، ومدراء عموم الادارات، ورؤساء الاقسام والمراكز بالهيئة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com