المنبر الاعلامي الحر

في أخطر رسالة تلقاها الوفد العماني المتواجد بصنعاء.. الحوثي يتوعد بتصفير ميزانية السعودية

في أخطر رسالة تلقاها الوفد العماني المتواجد بصنعاء.. الحوثي يتوعد بتصفير ميزانية السعودية

يمني برس- صنعاء

توعد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم السبت, بتصفير موازنة النظام السعودي وإحداث العجز فيها كما حصل خلال الأعوام الماضية في حال عادت الحرب , جاء ذلك في كلمته خلال حفل اختتام الدورة التأهيلية للدفعة ال (16) من الضباط والجنود العائدين إلى الصف الوطني والذي نظمته اليوم قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

 

وبعث الحوثي, برسالة نارية إلى المملكة السعودية عبر الوفد الوطني المفاوض والوفد العماني المتواجد بصنعاء قائلا” احملوا عنا رسالة للمملكة السعودية مفادها إن كان لديهم فائض في الموازنة فعليهم ان يخففوا من الضرائب التي اثقلت كاهل مواطنيهم لأنه إذا عادت الحرب سوف تصفر موازنتهم وسيحدث العجز فيها كما حدث في الأعوام الماضية، لأننا رجال ولدينا رجال قادروا عن المواجهة وتحقيق الانتصارات.

 

وأكد أن ما يعيق السلام في اليمن هو عدم امتلاك المنخرطين في صف العدوان لقرار أنفسهم او وجود رؤية وطنية لديهم.

 

وأضاف” حتى الدول العربية التي تزعم انها دخلت العدوان من أجل اليمن والحضن العربي هم يدركون جيدا أنهم ارتموا في أحضان أمريكا واحضان إسرائيل فلا جدوى من الحوار مع من لا يملكون القرار”.

 

 

وجدد عضو السياسي الأعلى الدعوة لكل المغرر بهم بالعودة إلى الوطن ولا ينالوا في هذا الوطن الا كل خير ولا يقلقوا فالحضن الوطني هو الضمان لكم اما الحضن الأجنبي فلا أمان فيه فمن يقودكم يقف تحت قيادة السوداني والسوداني تحت قيادة الإماراتي والسعودي وكلاهما تحت قيادة الأمريكي..

 

مشيدا بعودة هؤلاء الأحرار إلى وطنهم وإن كان الأحرار المواجهين للعدوان لا يخشون من العدو إلا انهم يخشون ان يكون من أبناء هذا الوطن وقودا لحرب مع الباطل ضد وطنهم وشعبهم.

لافتا إلى أن كل من يعود إلى الوطن مرحبّ به وكل من يصر على البقاء في صف العدوان سنقاتلهم بكل قوة وشرف دون أن نأبه بهم او بعددهم او من يقف خلفهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com