المنبر الاعلامي الحر

إب.. الحوثي وصلاح يستقبلان الأسير المحرر حسين تاج الدين

إب.. الحوثي وصلاح يستقبلان الأسير المحرر حسين تاج الدين

يمني برس- إب/

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم، في مدينة إب، الأسير المحرر حسين علي أحمد تاج الدين من أبناء مديرية يريم.

 

ورحّب عضو السياسي الأعلى بعودة الأسير البطل تاج الدين إلى أهله وذويه، شامخاً ومؤمناً بعدالة القضية التي يحملها أحرار اليمن ضد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. مؤكدا أن المحافظات والمناطق المحتلة سيتم تحريرها من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وجدد الدعوة لقوى العدوان بالعودة إلى إنسانيتهم والتعامل الأخلاقي مع ملف الأسرى .. وقال: “ملف الأسرى جاهز للتبادل الكامل لكافة الأسرى دون قيد أو شرط، ولكن المشكلة في قوى العدوان والمرتزقة الذين لا يصدقون فيما يقولونه، ولا يوفون بتعهداتهم، ولا بالاتفاقيات التي يوقّّعون عليها بخصوص تبادل الأسرى”.

من جهته، أشاد محافظ إب بتضحيات الأسرى الذين وهبوا أنفسهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن وكرامته وعزته، ووقعوا أسرى، وصبروا على سجنهم وتعذيب الأعداء لهم.

 

وأكد أنه “رغم ما يتعرّض له الأسرى في سجون العدو إلا أن كل من عاد منهم لم توهن عزائمهم، ولم يفقدوا إيمانهم بقضيتهم، وعادوا بمعنويات عالية، وعزم لا يلين، منطلقين لإكمال طريقهم ودربهم ضد العدوان ومرتزقته”.

 

ونوه المحافظ صلاح بعودة الأسير المحرر تاج الدين بعد سنوات قضاها في سجون العدوان.. متمنيا لكل الأسرى العودة إلى مناطقهم وأهلهم وذويهم.

 

بدوره، عبّر الأسير المحرر عن بالغ تقديره لحفاوة الاستقبال الذي حظي به منذ عودته من سجون الظالمين.. مؤكدا أن سجنه زاده إيماناً ويقيناً بعدالة القضية التي يدافع من أجلها في مواجهة قوى العدوان وأدواتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com