المنبر الاعلامي الحر

“بنيان” تدشن توزيع المرحلة الأولى لدعم المبادرات المجتمعية في ريمة

“بنيان” تدشن توزيع المرحلة الأولى لدعم المبادرات المجتمعية في ريمة

يمني برس- ريمة

دشنت مؤسسة بنيان التنموية وبالتعاون مع السلطة المحلية بمديريات الجعفرية وبلاد الطعام ومزهر بمحافظة ريمة توزيع المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية من مادتي الديزل والاسمنت بتمويل من وحدة التدخلات النتموية الطارئة بوزارة المالية.

 

التدشين الذي جاء بناء علي توجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي وبما يسهم في تنفيذ المبادرات المجتمعية في محافظة ريمة والذي يأتي في مقدمتها مشاريع الطرقات التي حرمت منها اكثر المناطق والعزل في مختلف مديريات المحافظة  خلال فترات حكم الأنظمة المتعاقبة.

 

وخلال التدشين أكد مدراء المديريات على  أهمية مساندة ابناء المجتمعات المحلية لانجاز مثل هاكذا مشاريع حيوية تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم خلال المرحلة القادمة وتعمل على التخفيف من معاناتهم في ظل المرحلة الراهنة خصوصاً واليمن تشهد حصار وعدوان جائرين

 

وأشارا الي ان محافظة ريمة كانت وستظل هي السباقة في بناء المجتمع تنمويا وذاتيا خصوصاً في تنفيذ المبادرات المجتمعية والتي يأتي في مقدمتها مشاريع الطرقات وبناء المدارس والخزانات المائية.

 

ولفتت إلى ان الاسهام في توفير مادة الاسمنت والديزل لتلك المبادرات سيتم استكمال اعمال رص الطرقات الوعرة  وتشغيل المعدات التى تعمل في مسح وشق الطرقات للمناطق المحرومة بمختلف العزل والمناطق المحرومة.

 

كما أكدا منسقو مؤسسة بنيان التنموية أن دعم المبادرات المجتمعية في ريمة وفي ظل الظروف الراهنة سيشكل دافعا معنويا للمواطنين تزيد من وتيرة العمل في تنفيذ تلك المشاريع التي تخدم واقعهم المحروم.

 

وأشادا منسقو مؤسسة بنيان التنموية بما قدمته وحدة الطوارئ بوزارة المالية بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والقائمين بمؤسسة بنيان من دعم للمبادرات المجتمعية الذي سيكون له مردود ايجابي في التكاتف والتعاون لانجاز تلك المشاريع الخدمية التي ستخفف من معاناة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com