المنبر الاعلامي الحر

إرهاب عفاشي جديد على سكان مدينة المخا

إرهاب عفاشي جديد على سكان مدينة المخا

يمني برس- تعز

اعتقلت مليشيا العميل المرتزق طارق عفاش الممول من دويلة الإحتلال الإماراتي اليوم الأربعاء, عدد من صيادي أبناء مدينة المخا الساحلية الباحثين عن لقمة عيشهم في سواحل المدينة وصادرت عدة قوارب لهم بشكل تعسفي.

 

وقالت مصادر محلية إن مليشيا ما يسمى خفر السواحل صادرت قوارب الصيادين واقتادت آخرين من أبناء المدينة إلى مكان مجهول بذريعة دخولهم الأماكن المحضورة للاصطياد.

 

وذكرت المصادر أن من بين المعتقلين الذين صادرت المليشيا قواربهم وهم من أبناء المخا عامر احمد زيد ديره وعمر مختار محمل وهيثم قاسم وناصر صغير الدريم وياسر زميلي وآخرون لم يعرف مصيرهم حتى كتابة الخبر.

 

وتؤكد المصادر أن أبناء المخا الساحلية ومنهم الصيادون يتعرضون للانتهاكات المستمرة ومصادرة قواربهم واختطافهم والزج بهم في سجون سرية من قبل قوات طارق عفاش والفصائل الموالية له المدعومة من دويلة الإحتلال الإماراتي. .

 

يشار ان صيادين مدينة المخا الساحلية أصبحوا عرضة ولقمة سائغة للقوات الإرتيرية التي تمنعهم من الاصطياد في المياه الإقليمية اليمنية وتصادر قواربهم, وتزج بهم في معتقلاتها, ومن جهة أخرى فريسة لقوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وفصائله المسلحة بقيادة العميل عفاش.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com