المنبر الاعلامي الحر

فعالية تكريمية باليوم العالمي للتطوع بمديرية صرواح

فعالية تكريمية باليوم العالمي للتطوع بمديرية صرواح

مارب- يمني برس

أُقيمت في مديرية صرواح محافظة مأرب اليوم السبت، فعالية تكريمية للقيادات التنموية والمبادرين والمتطوعين بالمديرية، نظمتها جمعية أرض الجنتين التعاونية الزراعية بالتعاون مع السلطة المحلية ومؤسسة بنيان.

وفي الفعالية أكد مدير مديرية صرواح مرعي العامري أهمية العمل المجتمعي والتشاركي في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة والنهوض بالوطن في مختلف المجالات، حاثا على التعاون مع فرسان التنمية في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية في مجال الطرق والزراعة.

وأشار العامري إلى أهمية تفعيل العمل الطوعي والمساهمات المجتمعية باعتبارهما عنصراً أساسياً في صناعة التنمية، مشيدا بالجهود التنموية المبذولة في مديرية صرواح وتأسيس الجمعيات الزراعية وتنفيذ المبادرات المجتمعية.

بدوره تطرق منسق دعم التطوع والمبادرات المجتمعية بالمحافظة، توفيق علي المصابي إلى جهود جمعية أرض الجنتين التعاونية وفرسان التنمية في تفعيل المبادرات وعمل دراسات وخطط من أجل المسوحات الميدانية على مستوى عزل المديرية.

ولفت إلى أهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية في دعم وتشجيع هذه المبادرات وكل ما من شأنه تحقيق التنمية المستدامة خاصة في المجال الزراعي، وما ضحى من أجله الشهداء من أجل أن يحيا الشعب في عزة وكرامة وينعم بخيرات وثروات بلاده.

جرى في ختام الفعالية، تكريم القيادات التنموية والعمل التطوعي وفرسان التنمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com