المنبر الاعلامي الحر

السعودية تعلق الدراسة في جميع المناطق والمحافظات التي تتواجد فيها هذه المنشآت.. (تفاصيل)

ورد الآن.. السعودية تعلن في خبر عاجل تعليق الدراسة في جميع المناطق والمحافظات التي تتواجد فيها هذه المنشآت.. (تفاصيل)

يمني برس- الرياض|

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في السعودية عن تعليق الدراسة، اليوم الخميس، في بعض مناطق المملكة العربية السعودية جراء الأحوال الجوية السيئة.

 

وأكدت الإدارة في محافظات جدة والرياض والمدينة المنورة وغيرها، تعليق الدراسة في مدارس الصفوف المختلفة، وفي منشآت التدريب التقني بمكة المكرمة وجدة ورابغ والليث وأضم والطائف وميسان ورنية وتربة والجموم.

 

وقد شمل تعليق الدراسة في جميع المناطق والمحافظات، المدارس والجامعات، بالاضافة إلى جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالاحساء.

 

وتم تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، وذلك بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصا على سلامة الجميع.

 

هذا تواصل الأمطار الغزيرة بالهطول على محافظات ومناطق سعودية عديدة منها جدة ومكة التي، تسبب سيول الأمطار بكوارث كبيرة على ممتلكات المواطنين من جرف للسيارات والمباني وتخريب للطرقات، بسبب عدم وجود البنية التحتية التي تواجه سيول الأمطار او الأمطار الغزيرة في أهم المحافظات والمناطق السعودية، وهو ما أثار سخط واسع في اوساط الشعب السعودي جراء اهمال بن سلمان للخدمات الأساسية الضرورية وتحويل مبالغ طائلة للترفيه والحفلات الماجنة واشاعة الرذيلة والفحش في السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com