المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. وقفة حاشدة في مديرية الدريهمي تنديداً باستمرار العدوان والحصار

الحديدة.. وقفة حاشدة في مديرية الدريهمي تنديداً باستمرار العدوان والحصار

يمني برس- الحديدة|

نظم في الساحل الغربي بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، وقفة قبلية جماهيرية للحشد والتعبئة العامة ودعماً للجيش واللجان الشعبية وتعزيزاً لصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي،  وتنديداً باستمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني.

 

وفي الوقفة أشار مدير عام المديرية محمد الموساي الى تعزيز الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي و تشكيل لـواء الصمود بالدريهمي والاستمرار في التعبئة العامة والنفير إلى الجبهات ضد قوى العدوان وتسيير قوافل العطاء لرفد مجاهدي الجيش واللجان في مواقع العزة والشرف.

 

واستنكر الموساي ممارسات تحالف العدوان بتشديد الحصار ومواصلة احتجاز سفن المشتقات النفطية واستمراره في نهب نفط وثروات وخيرات البلاد، وإنشاء قواعد عسكرية في المحافظات المحتلة.

 

وفي الوقفة طالب المشاركون الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها والإيفاء بواجباتها في إيقاف خروقات وانتهاكات قوى العدوان ومرتزقتهم في الساحل الغربي.

 

وأعلن المشاركون في الوقفة تفويضهم لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في قرار رفض حالة التماهي للهدنة المزعومة وحالة اللا سلم واللا حرب وفي أي قرار يتم اتخاذه لردع العدوان وإجباره على وقف عدوانه ورفع حصاره.

 

حضر الوقفة الأمين العام للمجلس المحلي عبدالله حسن ابكر ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله محمد قاضي ومدير مكتب الارشاد علي عيسي والمتابع العسكري مالك الولي وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com