المنبر الاعلامي الحر

صواريخ الجيش واللجان تواصل دك مواقع العدو في جيزان وعسير وهلع يخيم على نجران

قصف-صاروخي-يمنيتقرير – يمني برس – خاص

دكت صواريخ الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2015م  عدد من مواقع العدو السعودي في منطقة نجران ما أسفر عن اشتعال النار في تلك المواقع .

وأوضح مصدر عسكري أن صواريخ وقذائف الجيش اليمني ولجانه الشعبية دكت اليوم عدد من مواقع جيش العدو السعودي في جيزان وعسير مستهدفة تجمعات للجنود السعوديين والآليات العسكرية.

وقال صواريخ الجيش اليمني استهدف اليوم  موقع الشبكة العسكري في جيزان بعدد من القذائف، محققة إصابات مباشرة، ما أدى إلى هروب الآليات السعودية من الموقع.

كما أطلقت القوة الصاروخية 7 صواريخ على تجمع للآليات السعودية بالقرب من المجمع الحكومي في الربوعة بمنطقة عسير، كما قصفت جبل الدود بعدد من القذائف.
وفي نجران خيمت موجة هلع كبيرة في المدينة إثر استهداف احد المواقع العسكرية فيها من قبل صواريخ الجيش اليمني ولجانه الشعبية وهو ما ستدعى الإدارة التعليمية السعودية بمنطقة نجران جنوب المملكة  إلى إيقاف الدراسة حتى إشعار .

وكانت قناة المسيرة قد عرض في وقت سابق اليوم مشاهد جديدة لأثنين من أسرى الجيش السعودي الذين وقعوا في قبضة الجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من المواقع السعودية.

ويأتي هذا بعد أن كانت عرضت يوم أمس مشاهد أظهرت عدداً من الجنود السعوديين بعد مصرعهم وهم ملقيين على الأرض في أكثر من موقع في مدينة الخوبة.

وأشارت القناة إلى أن الجثث جاءت نتيجة التصدي لزحف القوات المعتدية السعودية التي شنت هجوما لاحتلال مدينة الخوبة بعد السيطرة الكاملة للجيش اليمني واللجان الثورية عليها .

وقال الناطق الرسمي باسم الجيش العميد الركن شرف لقمان أن تكتم العدوان السعودي عن العدد الحقيقي لقتلاه وأسراه يكشف مدى استهتاره بجيشه وشعبه، متوعداً قوات العدوان بالعديد من المفاجآت في الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com