المنبر الاعلامي الحر

فعاليات مدرسية بالمخادر إحياءً لذكرى مولد الزهراء عليها السلام

فعاليات مدرسية بالمخادر إحياءً لذكرى مولد الزهراء عليها السلام

إب- يمني برس

أقيمت في مديرية المخادر بمحافظة إب، فعاليات مدرسية في مدارس خولة والجيل الجديد والهتار بمناسبة ذكرى ميلاد الزهراء -عليها السلام- اليوم العالمي للمرأة المسلمة، تحت شعار (الزهراء قدوتنا).

وخلال الفعاليات التي نظمتها الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمديرية بالتعاون مع جمعية رفود النسوية للتنمية، ألقت منسقة الفعاليات ليلى العربي كلمات هنأت خلالها قيادة الثورة والقيادة السياسية وكل امرأة يمنية وكل مسلمة بهذه الذكرى العظيمة ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء -عليها السلام-.

 

وأكدت العربي اهمية الارتباط بهذه الشخصية العظيمة التي تعد خير مثال للمرأة المسلمة الشجاعة المربية التي ربت خير شباب الإسلام سيدا شباب اهل الجنة الحسن والحسين

ودعت كل النساء إلى معرفة السيرة العطرة لسيدة نساء الارض والاقتداء بها وبأخلاقها والتزامها وحكمتها والحرص على تربية الأبناء كما كانت الزهراء تربي أبنائها كي نخلق جيلا قويا ومؤمنا قادرا على مواجهة مؤامرات ومخططات الأعداء.

 

تخللت الفعاليات العديد من الكلمات لقيادات المدارس والطالبات وبعضا من الأناشيد والاسكتشات والقصائد الشعرية المعبرة على عظمة الزهراء ومكانتها عند رسول الله -صلوات الله عليه وعلى آله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com