المنبر الاعلامي الحر

صلح قبلي ينهي قضية قتل بمحافظة عمران

ΥΡ| عمران|

أنهى صلح قبلي بمحافظة عمران، الثلاثاء، قضية قتل المجني عليه عبدالإله أحمد حمود البراري من منطقة حمدة بمديرية عيال سريح وإصابة آخرين على إثر نزاع في منطقة بني علي بمديرية أرحب محافظة صنعاء.

 

وخلال الصلح القبلي الذي حضره رئيس الهيئة الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى مجاهد القهالي ووزير الدولة نبيه أبو نشطان وأمين عام محلي محافظة عمران صالح المخلوس ووكيل أول المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة، أعلن أولياء المجني عليه من آل البراري العفو عن الجناة في القضية لوجه الله وتشريفاً للحاضرين.

 

وأشاد الحاضرون، بعفو آل البراري والتنازل عن القضية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البين وحل القضايا المجتمعية بطرق أخوية ومرضية للجميع.

 

وأكدوا أهمية توحيد الصفوف ومعالجة القضايا المجتمعية والنزاعات القبلية وتفويت الفرصة على المتربصين النيل من أمن واستقرار الوطن وتمزيق النسيج الاجتماعي .. مثمنين جهود مشايخ ووجهاء أرحب وعيال سريح وإسهامهم في تقريب وجهات النظر لحل القضية.

 

وحثوا كافة القبائل إلى معالجة قضايا الثارات والمشاكل المجتمعية بطرق ودية وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

 

حضر الصلح عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمشايخ سيف الغولي ومحمد الصريمي ومحمد القفيلي وعدد من وجهاء مديرية أرحب وصنعاء وقيادات أمنية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com