المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالفيديو ـ عصابة مسلحة تقتحم محلات الزريقي التجارية وسط مدينة تعز

شاهد بالفيديو ـ عصابة مسلحة تقتحم محلات الزريقي التجارية وسط مدينة تعز

يمني برس- تعز|

أقدمت عصابة مسلحة في تعز على اقتحام أحد المحلات التجارية وسط مدينة تعز المحتلة.

 

وأكدت مصادر محلية في المدنية إلى أن عصابة مسلحة تابعة لما يسمى قوات محور تعز المولية لحزب الإصلاح، أقدمت عصر أمس الثلاثاء على اقتحام محلات الزريقي التجارية وسط المدينة، ونهب أجهزة المحل والنظام المحاسبي.

 

وقالت مصادر محلية أن عصابة مسلحة يقودها المرتزق أسامة القردعي القيادي في ما يسمى محور تعز العسكري، التابع لحزب الإصلاح،  قامت بمداهمة محلات التاجر هشام الزريقي وحاولت اختطافه تحت تهديد السلاح.

 

وأضافت: أن العصابة بعد رفض التاجر هشام الزريقي الخروج معهم وإغلاق محلاته قامت بسرقة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالنظام المحاسبي بقوة السلاح.

 

وأشارت المصادر أن العصابة المسلحة وجهت أسلحتها صوب التاجر هشام الزريقي وتهديده وسبه وشتمه ومحاولة اطلاق النار عليه.

 

وذكرت المصادر أن اعتداء العصابة المسلحة على التاجر هشام الزريقي تأتي بسبب وجود خلاف بينها وبين أحد المواطنين من أبناء الزريقة في مدينة التربة بمديرية الشمايتين الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح الموالي لتحالف العدوان، بالرغم أنه لا تربطه أي علاقة بالتاجر هشام الزريقي.

 

يشار إلى العصابة المسلحة قامت في وقت سابق باقتحام محلات التاجر هشام الزريقي وسط مدينة تعز واختطفت إبنه من سوق الجملة لنفس السبب دون تحرك ما يسمى بالأجهزة الأمنية التابعة لمرتزقة العدوان أي ساكن.

هذا وتعيش المناطق الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان حالة من الإنفلات الأمني، وانتشار العصابات المسلحة التي تسبب بمقتل العديد من المواطنين والتجار في هذه المناطق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com