المنبر الاعلامي الحر

مكتب التربية بـ صنعاء يدشن أنشطة وفعاليات تعزيز الهوية الايمانية

مكتب التربية بـ صنعاء يدشن أنشطة وفعاليات تعزيز الهوية الايمانية

يمني برس- صنعاء|

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اليوم، أنشطة وفعاليات تعزيز الهوية الايمانية، استقبالاً لجمعة رجب تحت شعار “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

 

وفي التدشين أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، أن الهوية الإيمانية مقترنة بالحفاظ على القيم والأخلاق في أوساط المجتمع، وتعزيز الصمود في مواجهة الحرب الناعمة والمخططات التي يعمد إليها العدو لتفكيك الجبهة الداخلية.

 

وأشار إلى فضل جمعة رجب ذكرى دخول اليمنيين الإسلام، استجابة لدعوة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله، التي حمّلها الإمام علي عليه السلام.

 

ونوه عمار، بدور القطاع التربوي ومدارس المحافظة في توعية الطلاب والمجتمع بالحفاظ على الهوية الإيمانية .. لافتاً إلى مخططات استهداف الشباب وغرس المفاهيم الخاطئة في سلوكهم لطمس هويتهم الإيمانية، لنهج سلوكيات تخالف قيم الدين الإسلامي.

 

فيما تطرق نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص إلى المواقف المشرفة لأهل اليمن منذ دخولهم الإسلام .. مشيرا إلى مكانة جمعة رجب في نفوس ووجدان اليمنيين.

 

واستعرض أساليب التدجين ومسخ الهوية ومخاطرها على الأمة .. مبيناً أن أكبر سلاح لمواجهة الحرب الناعمة تربية النشء تربية إيمانية صحيحة وغرس القيم الدينية والثقافة القرآنية، في نفوسهم.

 

وقُدم في التدشين الذي حضره نائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد معصار ومحمد خميس ورؤساء الشعب ومديرو الإدارات والتربية بالمديريات قصيدة للشاعر حيدر الشدادي وأوبريت لطلاب مدارس الوحدة العربية بمديرية همدان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com