المنبر الاعلامي الحر

قطاع المرأة بوزارة الأشغال ينظم فعالية خطابية بذكرى مولد فاطمة الزهراء (ع)

يمني برس- صنعاء|

نظمت الادارة العامة للمرأة بوزارة الاشغال العامة والطرق اليوم السبت ، فعالية باليوم العالمي للمرأة المسلمة، ذكرى مولد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وفي الفعالية أكد نائب وزير الاشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري ، أهمية التمسك بالهوية الإيمانية التي يتميز بها الشعب لإفشال مؤامرات ومخططات الأعداء لاستهداف المجتمعات المسلمة.

وأشار إلى أن الاقتداء بنهج الزهراء عليها السلام يكفل تحصين المرأة من الانجرار وراء التبعية العمياء والانحطاط الذي يعيشه الغرب.

وأكد نائب الوزير ، أهمية إحياء ذكرى ميلاد السيدة الزهراء لتسليط الضوء على فضائلها في العلم والجهاد والصبر والطهر والعفاف والتواضع وغيرها من الصفات التي ينبغي على المرأة المسلمة الاقتداء بها.

فيما تطرقت مدير مركز بناء القدرات في اللجنة الوطنية للمرأة المهندسة بثينة المتوكل ، إلى جانب من حياة الزهراء وصفاتها عليها السلام التي كرست النموذج الأمثل لجميع نساء المسلمين.

ولفتت إلى أن الاسلام جاء ليكرّم المرأة ويرفع شأنها، على عكس ما يريده لها الغرب اليوم من خلال مساعيهم لتجريدها من الأخلاق والعفاف وتحويلها إلى مجرد وسيلة لإشباع رغباتهم.

فيما ذكرت مدير الإعلام في الوزارة نبيلة عبدالله ، أن الزهراء عليها السلام كانت وستظل النموذج الأرقى للمرأة المسلمة عبر الأزمان.

ونوهت بأهمية إحياء هذه المناسبة لتوسيع المعرفة والاطلاع على سيرة السيدة الزهراء وغيرها من نساء المؤمنين اللواتي تم تغييبهن بشكل متعمد من قبل أعداء الاسلام في إطار الحرب الناعمة التي ينتهجونها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com