المنبر الاعلامي الحر

الضرائب تنفذ نزولاً ميدانياً وتؤكد.. قانون الإعفاءات حماية لصغار المكلفين من الإبتزاز والمضايقات

يمني برس- صنعاء|

نفذ رئيس مصلحة الضرائب عبد الجبار احمد محمد، اليوم نزولاً ميدانياً لعدد من المنشآت الصغيرة والأصغر بأمانة العاصمة للتأكد من مدى تنفيذ التعليمات الصادرة بشأن منع مضايقة صغار المكلفين .

 

وخلال النزول التقى رئيس المصلحة بعدد من المكلفين المشمولين بالإعفاءات.. حيث أكد أن صدور قانون الإعفاءات يمثل مظلة حماية لهم من أي ابتزاز او مضايقات.

 

واشار الى أن النزول الميداني يهدف للتأكد من مدى التزام الادارة الضريبية بتنفيذ التعليمات والتوجيهات ولاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي موظف يمارس الابتزاز ويتسبب في عرقلة صغار المكلفين المشمولين بالإعفاءات الضريبية.

 

وأكد رئيس مصلحة الضرائب أن المصلحة ستتخذ العديد من الإجراءات الهادفة الى تشجيع ودعم صغار المكلفين والعمل على انصافهم ترجمة لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.. حاثا على الابلاغ عن اي ابتزاز او مضايقات عبر الرقم المجاني 8000033 .

 

من جانبهم عبر عدد من صغار المكلفين أصحاب المنشآت الصغيرة والأصغر عن شكرهم لرئيس مصلحة الضرائب لاطلاعه عن قرب عن مدى الالتزام بالإجراءات الضريبية.

 

وأكدوا أن هذا الاهتمام ينم عن حرص القيادتين الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومتابعتهما لأحوال المواطنين ومراعاة ظروفهم الصعبة التي تسبب بها العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com