المنبر الاعلامي الحر

وقفة مسلحة لأبناء عزل قمة جبل راس تنديداً باستمرار الحصار واستنكاراً لحرق المصحف الشريف

يمني برس- الحديدة|

احتشد أبناء قمة جبل راس بعزلها الأربع، اليوم الخميس، في وقفة احتجاجية كبيرة ومسلحة حاشدة وغاضبة تنديداً بجرائم العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني وتفويض القيادة الثورية والسياسية للرد على العدوان.

 

وفي الوقفة رحب العاقل عبدالناصر رزاز بالحضور وأكد أن خروج أبناء قمة جبل راس بعزلها الأربع تنديداً واستنكاراً تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حصار جائر وأن مخططات العدوان سوف تنهزم امام قوة هذا الشعب.

 

وخلال الوقفة ألقى مشرف عام المديرية المجاهد ابوحسيب العبيدي كلمة أشار فيها إلى الاستنكار بالجرائم التي يرتكبها العدوان واستمرار الحصار واحتجاز السفن مؤكد استمرار الصمود والثبات في مواجهة التحديات بكل الوسائل.

 

وأشار المشرف العام أن العدوان لن يخضع أبناء الشعب اليمني وأنهم على مدى ثمان سنوات ازدادو صلابة وتماسك وقوه مؤكد ان أن الحصار الأمريكي السعودي الاماراتي على اليمن جريمة انسانية في ظل تواطؤ المجتمع الدولي والأمم المتحدة.

 

كما اعتبر أن جريمة حرق المصحف تأتي امتداد للأعمال التي يمارسها الأعداء وأنظمتها لاستهداف الدين المحمدي.

 

كما أكد مدير عام المديرية الشيخ مطهر النور في كلمته أن ابناء قمه جبل راس وأبناء جبل راس عامه بقوه الله سيواصلون الصمود والثبات في وجه العدوان ودعم البحبهات والتنكيل بالاعداء وأنهم حاضرين في الميادين.

 

كما اكد وقوف أبناء جبل راس إلى جانب القيادة لاتخاذ مايلزم لردع العدوان في ماتراه مناسباً من خيرات لرفع الحصار وان القوات المسلحه في مستوى عال من الجهوزية التامة واليقضة.

 

وعبر مدير المديرية الشيخ مطهر النور أن استمرار الحصار حربا ستواجه برد عسكري يوجع تحالف العدوان محذر من تجاهل مطالب الشعب وأن الرد غير متوقع وغير مسبوق.

 

كما أوضح الشيخ نعمان قائد في البيان الختامي عن إدانتهم واستنكارهم لاستمرار الحصار ونهب ثروات الشعب اليمني وقطع المرتبات مؤكدين الاستعداد التام لتلبية توجيهات القيادة الثورية.

 

كما حذروا العدوان من مغبة اي تصعيد عسكري واستمرار الحصار ومماطله صرف الرواتب وإغلاق مطار صنعاء مؤكدين للقياده في اتخاذ أي إجراء يهدف لرفع الحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com