المنبر الاعلامي الحر

إب.. وقفات نسائية احتجاجية في عدد من المديريات تنديداً بحرق المصحف الشريف في السويد

يمني برس- إب|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب اليوم وقفات احتجاجية في مديريات جبلة ويريم والسياني والسبرة، تنديدا ورفضا للعمل المشين الذي ارتكبه عدد من المتطرفين في السويد بإحراقهم لنسخة من القرآن الكريم ..

 

وخلال الوقفات أكدت المشاركات ان هذا العمل يعد جريمة خطيرة واستهداف ممنهج للإسلام والمسلمين يقف خلفه الصهاينة المجرمين الساعين لإحداث الفتنة وإدخال العالم في أتون حروب وصراعات لا تنتهي ..

 

واوضحت بيانات الوقفات أن النظام السويدي مطالب بتقديم الأعتذار لكل المسلمين والإسراع في محاسبة المتورطين بهذه الجريمة النكراء ومن يقف خلفهم وإنزال اقصى العقوبات بحقهم وعدم استفزاز مشاعر المسلمين والنيل من مقدساتهم ..

 

واشارت البيانات إلى ان هذه الجريمة قد اسدلت الستار عن حالة الفوضى والتخبط السياسي الذي تعيشه البلدان الغربية وتحكم اللوبي الصهيوني في مقاليد الامور فيها ..

 

ودعت البيانات كافة الشعوب الإسلامية إلى اليقظة والتحرك الفاعل والمؤثر ضد النظام السويدي كون المتطرفين احرقوا المصحف الشريف على مرآى ومسمع الشرطة السويدية ..

 

وشددت البيانات على أهمية وضع حد لمثل هذه الإستهدافات والإعتداءات المتكررة على المقدسات الإسلامية ..

 

واهابت البيانات بكل أحرار ومنظمات العالم الى التحرك لإيقاف الصهاينة وعصاباتهم من الإستمرار في مخططاتهم الخبيثة واستفزازهم المتواصل لمشاعر المسلمين في شتى بقاع الأرض ..

 

واشادت بيانات الوقفات النسائية بموقف القيادة والشعب في اليمن تجاه هذه الجريمة وخروج هذا الشعب وبدعوات من قيادة الثورة في مسيرات حاشدة و غاضبة في كافة المحافظات ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com