المنبر الاعلامي الحر

حجة.. إدارة تنمية المرأة تنظم وقفة احتجاجية تنديداً بإحراق نسخة من المصحف الشريف

يمني برس- حجة|

نظمّت إدارة تنمية المرأة بديوان محافظة حجة وفرع اللجنة الوطنية للمرأة اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويد وهولندا.

واعتبرت المشاركات في الوقفة التي حضرها مديرا إدارة تنمية المرأة بديوان المحافظة آية الحمزي وفرع اللجنة الوطنية للمرأة حنان شيبان، حرق نسخ من المصحف الشريف، عملاً مداناً واستفزازاً لمشاعر المسلمين، وامتداداً لسلسلة إساءات للدين الإسلامي والرسول الكريم.

فيما طالبت المشاركات في وقفات للهيئة النسائية في أفلح الشام وبني محرم وبني مجمل وبني الشماخ ومدارس الإمام الهادي في بني الجرادي والنور بالمعاين والشهداء بالشعارية والشهيد القائد بمركز المديرية في مديرية المفتاح، أحرار الشعوب العربية والإسلامية بإدانة الجريمة ومطالبة أنظمتها بالمقاطعة السياسية والاقتصادية لسلطات السويد وهولندا.

ودعت الهيئة النسائية في وقفات بمديرية شرس ومدرستي 22 مايو والزهراء بمنطقة بني أسد في المحابشة والمجمع التربوي ومدرسة الإمام علي بقارية في كحلان الشرف إلى الكف عن الإساءة إلى الله وكتابه ورسله.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن الإساءات المتكررة للمقدسات الإسلامية جرائم لا يمكن السكوت عنها بأي حال من الأحوال ويجب اتخاذ الإجراءات الصارمة حيال ذلك.

واعتبرت جريمة حرق نسخة من القرآن الكريم إفلاساً أخلاقياً وسياسياً من حكومات الغرب التي يسيطر عليها اللوبي الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com