المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. مسيرة ووقفة احتجاجية في الدريهمي تنديداً بحرق المصحف الشريف

يمني برس- الحديدة|

شهدت منطقة اللاوية في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرة حاشدة ووقفة احتجاجية تنديدًا بجرائم حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا والدنمارك.

 

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة التي شارك فيها حشد من القيادات والوجهاء والمواطنين، اللافتات التي تعظم القرآن الكريم وتعبر عن الرفض والاستنكار لتكرار الإساءات التي تستهدف كتاب الله والنبي محمد، وهتفوا بالبراءة من هذه الافعال القبيحة.

 

واستنكروا تمادي دول الغرب في التطاول على الدين الاسلامي وعدم اتخاذ إجراءات رادعة تجاه من يقدمون بحرق مصاحف من كتاب القرآن الكريم.

 

ودعا مدير المديرية، محمد الموساي، الى الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات الغاضبة انتصارا لكتاب الله ولدين الأمة، مؤكدا أن العودة للقرآن وتطبيق تعاليمه هو الحل لتحقيق العلو والمجد لأبناء الأمة الاسلامية.

 

وحذر بيان الوقفة والمسيرة، أنظمة الدول العربية التي تخدم مشاريع اليهود في دول المنطقة من خلال التطبيع الذي يمثل خيانة لقضايا الأمة، من غضب الله جراء عدم اتخاذ أي خطوات حيال هذه الجرائم والانتهاكات التي تمس مقدسات الاسلام.

 

ورحب البيان بما تضمنه خطاب قائد الثورة، السيد عبدالملك الحوثي، من موقف شمولي عربي وإسلامي دعا فيه لمقاطعة منتجات الدول التي تتبنى فتح المجال أمام التصرفات العدائية المسيئة للإسلام والمسلمين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com